lily 2002
lily 2002
انا اخذت ابر التنشيط والكلوميد ولم يحصل حمل لكن هذا لا يعني انه ينطبق على الجميع
كل شيء باراده الله تعالى واذا اراد لك ان تحملي فستحملي ولكن اعقل وتوكل بمعني ان عليكي ان تستمري على العلاج حتى يحصل الحمل لديكي
والابر المنشطه مفيده في تنظيم الدوره وانتاج اكثر من بويضه مما يعطي فرصه اكبر للحمل والابر تجعل البويضه تصل الى الحجم المطلوب واللازم لحصول التلقيح كما ان نوعيه البويضات المتكونه تكون افضل

والبقيه بيد الله تعالى وانشالله تحملي يا اختي العزيزه
**كرستاله**
**كرستاله**
مشكوووووووووورين وماقصرتوى وكل شي بيد الله واملنا بالله قوي علينــــا بالدعااااااااء
الله يرزقك يا((((حبيبه زوجهـــــا)))))الذريه الصالحه أجل غير عععععععععععععاااااااااجل ويخليلك زوجك.

والشكر الجزيل لك يابنت النيل الله يخليلك عيالك.....أمييييييييييييييييييييييييييييييين

:26: :26: :26: :26: :26: :26:
**كرستاله**
**كرستاله**
:26: مووووووووده بشريني أول ما تحملين الله يرزقك الذريه الصالحه الله يحسن خلقهم وخلقهم أأأأأأأأأميييين

وأنت يا lily2002الله يرزقك ويوفقك الدنيا والأخره......

ويرزق كل وحده محرومه ويرزفني الذريه الصالحه أممممممممممممييييييييييين.ياااارررررب.:26: :26:
حبيبة زوجهـــــا
هلافيك اختي كريستــــــــاله ..

هههههههههههههههههههههههههههه حرااام عليك ابي الذريه عاجل مو آآجل :42:

بس انا فهمتك قصدك والخطأ كان في الكتابة وصيغتها ..انما عارفه انا نيتك :27:

الله يرزقنــــــــا جميعا عــــــــاااجلا غير آآآآجلاااا ياارحم الراحمين :27:
**كرستاله**
**كرستاله**
توني أشوفههههههاااااااااااااااااا والله موقصدي بس من العجله في الكتابه ماأدري وش أكتب ....((((((((حدث خطا مطبعي))))))))

ياااارب ترزق حبيبت زوجها الذريه الصالحه أأميييين عاااااااااااجل عاااااااااااااجل عااااااااااجل عااااااااااااجل عاااااااااااااجل عاااااااااااااااجل غيرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأجل أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأجل.......
:26: :26: أكرر أسفي وأعتذر لك مرة أخرى .:26: