الزنبقة

الزنبقة @alznbk

عضوة نشيطة

أكثر تنويع و أفضل جودة

المكياج والعطور

السلام عليكم بنات .....

كيف الأحوال ؟؟؟

بنات إيش رايكم نسوي قائمة بأسماء أفضل محلات المكياج و العطور : و يكون المقياس
1- التجديد ( هل كل ما ينزل شيء جديد أو new collection نلاقيها على طول متوفرة بالمحل)
2- التنويع ( تعدد أنواع الماركات و التشكيلة, مو بس أنواع معينة )
3- السعر ( علشان ما نروح محلات ثانية و نلاقي اللي شرينا ب200 عندهم ب 100 )صراحة صارلي هذا الموقف و أنا لسة توني شارية من محل بلاش ب145 و دخلت محل ثاني لقيت نفس البلاش اللي شريته قبل عشر دقايق ب115 :06::29:

خلونا نفيد و نستفيد و نتعاون

و أرجو من المشرفات على المنتدى عدم نقل الموضوع إلى مكان آخر علشان نعرف أكبر عدد من الآراء و المشاركات.

-
11
878

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســــــــارة
ســــــــارة
عندنا باريس جاليري اسعاره موحدة . !! و هذا احسن شيء
سبائك العسجد
سبائك العسجد
بالنسبهه للمكياج انا مرتاحه مع فيسز..
اما العطور فيختلف
بعض العور تلاقينها في محلات ما تلاقينها في محلات ثانيه والعكس..على حسب الوكيل..
يعني العطور..قزاز..بقشان..محمود سعيد..المصباح..
انا غالبا اتعامل معاهم:):)

اختك..
سبائك العسجد..
mznah
mznah
عدنا بالامارات
باريس غاليري
اريج
فيسز
دبنهامز
اي واحد فيهم الارخص
انا سمعت اغلى واحد اريج والارخص دبنهامز بس ما جربت اقارن الاسعار
اللي عندها خبره تفيدنا:26:
سلافة2120
سلافة2120
فعلا بنات الموضوع مرة مفيد ياليتك يالزنبقة قلتي اسم المحل الغالي علشان نوخر عنه:)

انا اتوقع قزاز غالي بالمرة لأني مرة سألت عن عطر ديور عندهم وقلي بـ350 وبعد اخويا اشتر عطر ايديكت بـ280 من ماجستيك ومعاه هدية شنطة ومجموعة للجسم:)
الزنبقة
الزنبقة
مشكورين يا بنات على المشاركة

أختي سلافة : المحل هو فيسز (الغالي ) و الرخيص ( الهادي) أو (آل هادي) مش متأكدة

بالنسبة لباريس غالاري أتذكر لمن كنت بالرياض بغيت أشتري compact foundiaton من سيسلي و رحت و سألت قالي ب226 طنشت و لمن رجعت الشرقية رحت الراشد و في محل إسمه بالفرنسي:17: عذرا إمكانياتي محدودة ما أتذكر إيش بالضبط , بس لقيت عنده نفس المنتج ب180 ريال :o و طبعا على طول شريته

بس أكثر محل أروحله المصباح مع أن تشكيلتهم مو كبيرة بس لأنهم ينزلون السعر من غير ما تطلبين:32:

طبعا أنا من وقت سالفة البلاش بطلت أروح لفيسز إلا إذا لقيت أن الماركة اللي أبيها مش متوفرة إلا عندهم مثل smash box

إي تذكرت , أختي مرة شرت عطر من المصباح و من باب الفضول سألت عنه بفيسز طلع الفرق 100ريال:23: