روعه بكلمتي
روعه بكلمتي
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 600x402 و بحجم 31KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 600x402 و بحجم 37KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 600x402 و بحجم 44KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 600x402 و بحجم 47KB.

وش رآيك بآلله مو روووعه وآحلى من البلآك بعد
آميرهـ
آميرهـ
شكرآ لكل من رد بس ابي تقولون لي
فيه مسسن زي البلاك بيري ممكن ادخل من اي مكان وادفع اشتراك بالشهر ؟ وكم ؟
واذا لا كيف ادخل المسن اذا ماعندي شبكه ؟ وكم يصرف لو كنت موبايلي بالساعه ؟ وبنفس شريحتي العاديه؟

واقدر اضيف البي البي للمستخدمين البلاك بيري ؟

=)
【«عيونڪ دنيتي»】
شووفي خيتوو

فيه مسسن عاتي

بس مافيه خدمه

وكم يصصصرف من موبايلك والله مدري

واذا ماعندك شبكه اتوقع ماتقدرين ..

فيه خدمه اسمها اووفي تضيفيين فيها بس للي عندهم نفس جهاازك واظن بعد لاغلب جوالات نوكييا

اي استفسسسسسسار راسليني <<مادخل الموضوع مرتين ^_^
ندى على ورق الشجر
أحسن من البلاك بيري كثير ,,

وحده أعرفها بتبيع البلاك وبتشتري نفس جهازي لانه فيه مميزات أكثر,,,
cute moon
cute moon
أهلا وسهلا فيكي أختي ..
ان شاء الله أفيدك ..
بالنسبه للماسنجر .. اانا حملته وثبته وما |أخذ الا دقيقتين ..
وادخل فيه عادي بأميلي وأحكي مع الي موجودين وعادي في ويرلس (يعني يلقط شبكه) وتقدري تتدخليه من رصيدك .. لكنه مايكلف الا قليل جدا جدا بس هللات بالسعودي ..
يعني مثلا لو جلست ع الأميل ساعه كامله بيأخذ امكن 50 هلله ..
والنت جميل وسريع بس بيأخذ من الرصيد ..
وطبعاد تقدري تدخلي النت من شبكه بيتك او شبكه يلقطها موبايلك ..
..
طبعا ده الموبايل أفضل بكثير من البلاك بيري .. لانو سمعت انو البلاك بيري يعلق ..
...
الماسن مافي رسوم تدفعيها .. عادي انتي حملي الماسن من موقع .. وتدخلي عليه من رصيدك أختي ..

..
من عيوبه انو شوي حساس ويحتاج اهتمام يعني ماينفع مثلا للأم الي تعطيه لطفلها وحساس من الماء انا قبل يومين انسكب عليه ماء ودفعت فيه 250 ريال .. بس الغلط غلطي لأأني ماعرفت اتصرف لما انكب عليه الماْء وانحرق من جوه ..

...
وما تقدري تضيفي البي بي ..لانو ده ماسنجر متله تماما كأنك ع الكمبوتر ..
ومن مميزات الماسن فيه انو تقدر تدخلي بأكتر من أميل بنفس الوقت يعني لو عندك مثلا اميلين بالهوتميل واميل بالياهو ، عادي تقدر تدخلي فيهم الثلاثه بنفس الوقت ..

..
ان شاء الله اكون أفدتك أختي ..
وانا شيفاه موبايل جميل جدا وكأنو معي لابتوب صغير..
والسلام عليكم ..