هههههههههه

انا مع اني صغيره بس من 3 اشهر طبخت 3 ذبايح < مغروره لوووووووووووول

شوفي حبيبتي اول شئ حطي الحم بالقدر ولازم يكون كبير لووووول
على طول فوقه بصل و ثوم و دارسين صحيح كمون كاري كركم حبه حلوه هيل ورق غار خليه يتشف شوي على النار
عقب حطي ماء حاااااار عليه يغلي يعني
خلي لين يستوي

حطي الحم على القصدير

تبليه بمكعب ماجي لحم + شويه ماء و امسحي على الحم

لفي القصدير عليه من فوق لتحت
دخلي الفرن

لمده 20 دقيقه
حطي العيش او الرز بالماي الي فوحتي فيه الحم
عقب ما تصفينه من البهرات و الثوم الي في
وبس زينيه بالحشو

يقدم مع صلصه طماط بالباميه يمي يمي
او البيذنجان ياربي دخت < برا
رفع

اللهم ارزقه حسن الخلق والخلقه
وقوة الدين والبدن
وسعادة الدنيا والاخره
ربنا يبعت لكم الهنااااااااااااااااااا

مشكورين ع الطرق يالسنعااات

جاري التطبيق في اول خروف يدخل علينا
اهم شي كثري من البصل والثوم والليمون الاسود والقرفة والهيل وورق الغار
حنا نحط كيس البصل الصغير ونقطعه كبار وممكن حوالي 10 طماطم حب وسط
وبرضو نقطعها كبار والبهارات العدلة ممكن 7 او 9 ليمونات مع الحوالي 15 هيلة==ادلع الهيل
يعني كثري وممكن تحطين سبع او ثمان مكعبات ماجي و ممكن تحطين بهارات الكبسة فنجالين
انا اتكلم عن مفطح مع الراس ويد وجنب الموية تصير تغطي المفطح اذا غلت الموية حطي بهاراتك وبصلك
وخلي الملح اذا قلبتي الذبيحة هو ممكن ساعة وتقلبينها تعرفين انها استوت من لحم الفخذ شكيه بالسكين
امي تعرف من الكرشة انا ماعرفت كيف الصراحة اذا جيتي تسوين الارز صفي من المرق وحطي بقدر الارز
ثم اضبطي الملح وحطي حبتين او ثلاث فلفل اخضر رومي على شكله واذا قرب يخلص الارز رشي على الوجه
اعواد قرفة كثير عشان الطعم ان كنتوا تحبونه
تحمير الوجه حطي 2 ملعقة كركم 2 ملعقة بهار اكل 2 ملعقة قرفة مطحونه مع 2 ملعقة ليمون اسود وملعقتين معجون طماطم
وملعقتين سمن بري ثم اضيفي لها مرق لين تصير ثقيلة شوي بس لاتكثرين المرق مرة ثم ادهني اللحم وحمريه بالفرن احيانا اشوف حريم يفتحن في المفطح ويحطن فصوص ثوم وفيه بعضهن تدهن الوجه بماجي ثم سمن بري بس او بعد الماجي تحط الخلطة
ولآفكرررررررررررت اسسوي ذبيحـــه وربي عممري مأسويت كبسه عأديه حــتى كل يوم اقول بتعلم وماايمديني إْن شاء الله فيه طريقه سهله واسسويهــآ < تبي تغأمر تسوي ذبيحه مررره وحده " يوم شطح نطح "إإإْب لعـ نوٍنـك
وٍدعــتكُ إْللـــه يآزٍمآنُ .. إْلمرٍإْجيــح }يآليُـتٍ تــرٍجُــع لُــيٍ وْلـــوٍ نـــص سـآعٌـــهٍ} ...

الساعة الآن 11:31 .