الرشيقة (إيه هين)
موضوع حلو و شكرا للجميع..

رساله سريعه لحبيبتي سلا الخاطر: قريت في أكثر من موقع تحذير من السيف اللي في توقيعك لأنه يعتبر صليب و الله أعلم.
كنت أتمنى أرسل لك رساله خاصه لكن مو موجود عندك وقلت هنا يمكن تقراه أكثر من أخت و تعم الفائده.

وسامحوني :26:
mooty
mooty
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيبتى جربى كريم روتاااااااااااااااااااااااااج هو ممتاز لازلة الهلات السوداء حتى الوراثية منها تلاقية يخففها جدا..

هو كمان طبيعى 100% وهو ممتاز وعن تجربة..
سحر العيوووون
زيت اللوز يمدحونه البنات بس ما جربته ..

وكمادات البابونج ..
بنت حـواء
بنت حـواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوووووووووووووووووه ذكرتيني في نفسي أول أيام السوااااااااااااد تحت العين والإرهاق
مافي كريم مااستخدمته ولافي اي شي تتوقعينه من الفواكه والخضار الا حطيته:)
والله انا حاسه فيك لأن وقتها نفسيتي اتعبت وكل من يشوفني يسألني وش هذا ورا تحت عيونك سواد ومن هالحكي:(
شوفي بعد الله سبحانه وتعالى استخدمت كريم بس جالسه وقايمه ادعي لدكتور لأنه تركيبه ودكتور يسويها
إذا كنتي بالرياض من جد محظوظه وحتى لو ماانتي بالرياض حااااااااااولي أحد يجيبه لك ضروري بس المشكلة انه لازم يكون بالثلاجه علشان مايخرب ..بس عادي لأن الجو الحين برد..
موقعه بمركز الموعد الطبي بطريق الملك عبدالعزيز جنب صراف البنك الهولندي أقبال مركز فال لتزلج
وأسم الدكتور صلاح الدين محجوب دكتور مساعد جامعة الملك سعود
ولاااااااااازم حجز عنده ويشوفك
لاني من كثر مو متعقده رحتله قلت دكتور يشيله بالليزر وقال حرام انتي توك صغيره وانا مو خسران شي بأمكاني اسويلك ليزر وآخذ فلوس بس مايحتاج
وقال تعالي بكره بسويلك تركيبه كريم وخذيها ولايكول الإستخدام اكثر من شهرين علشان ماتكون منطقة العين أفتح من باقي الوجه..قمت اناقز من الفرحه هههههههههه ماتخيلت يكون أفتح من لون وجهي
بعد مااستخدمته تعالي شوفي الفرق وقبل انا ماالاحظ الفرق الكل يسألني..وبعد ماتركته مارجع السواد أبد..إلى يومك ولي تاركته الحين حوالي اكثر من سنتين
بس في حالة إستخدامه ماتحطي اي ميك اب ولاكحل حوالين العين..
اللي محتاجين له ادعولي يابناااااااااااااااااااات ..لاتنسوني من دعائكم بليز:)
حفيدة البتول
حفيدة البتول
ممكن من فضلكم اعرف كريم روتاج من فين ؟