ذا بيوتي
ذا بيوتي
خايفه من كلام الناس؟

انتي مالك و مال الناس

و بعدين اللي يتكلم اعرفي انه غيران من نجاحك و من تعاون زوجك معاكي

انتي ربنا فتح لكي باب رزق ربنا يبارك لكي فيه

توكلي علي الله و مالك بكلام الناس

لو الواحد اخد باله من كلام الناس يبئي مش هيتفدم خطوة لان الناس مش بيعحبها العجب
™adam♥eve♥kids
™adam♥eve♥kids
ولايهمك عزيزتي
انتي اللي صح صدقيني
انا اعاني ايضا من نفس المشكلة احيانا
والسبب انو فيه بعض الناس لايتفهمون ان هذه طبيعة شخصيتنا
نحن خلقنا الله نحب العمل والصبر والانجاز والتحدي
وهذه ميزة كبرى ولله الحمد
ولانها ميزة كبرى ونادرة
تلاقي اغلب الناس وخصوصا النساء يرون انها حياة شقاء ولهث خلف المال
مع انه ليس المال هو هدفنا بشكل اساسي

نصيحتي لك
طنشي كلام كل الناس وراء ظهرك
حتى امك الله يخليها لك
انا ايضا امي الله يحفظها دايما تحثني على الاستقرار والتستت :)
و مش لازم احد يعرف بخططك انتي وزوجك غيركم

وبالنسبة للبناء فكرة رائعة
اعرف وحدة لبنانية ربة بيت عادية جدا حتى ماعندها شهادة عالية
لكن تبيع وتبني وتتأجر عمال
وماشاء الله شغلها زي الساعة
لكن لاتضعي كل بيضك في سلة وحدة
اذا بعتي بيتك الجديد
قسمي المبلغ قسمين
قسم وديعة في بنك -ارفعيه على جنب حتى تفتحو به عيادة
وقسم ارجعي استثمريه
وهكذا

ونصيحة ثانية
انصحك تدرسي الماستر واذا قدرتي في الخارج احلى واحلى
وبالتوفيق
نوراجمعة
نوراجمعة
ولايهمك عزيزتي انتي اللي صح صدقيني انا اعاني ايضا من نفس المشكلة احيانا والسبب انو فيه بعض الناس لايتفهمون ان هذه طبيعة شخصيتنا نحن خلقنا الله نحب العمل والصبر والانجاز والتحدي وهذه ميزة كبرى ولله الحمد ولانها ميزة كبرى ونادرة تلاقي اغلب الناس وخصوصا النساء يرون انها حياة شقاء ولهث خلف المال مع انه ليس المال هو هدفنا بشكل اساسي نصيحتي لك طنشي كلام كل الناس وراء ظهرك حتى امك الله يخليها لك انا ايضا امي الله يحفظها دايما تحثني على الاستقرار والتستت :) و مش لازم احد يعرف بخططك انتي وزوجك غيركم وبالنسبة للبناء فكرة رائعة اعرف وحدة لبنانية ربة بيت عادية جدا حتى ماعندها شهادة عالية لكن تبيع وتبني وتتأجر عمال وماشاء الله شغلها زي الساعة لكن لاتضعي كل بيضك في سلة وحدة اذا بعتي بيتك الجديد قسمي المبلغ قسمين قسم وديعة في بنك -ارفعيه على جنب حتى تفتحو به عيادة وقسم ارجعي استثمريه وهكذا ونصيحة ثانية انصحك تدرسي الماستر واذا قدرتي في الخارج احلى واحلى وبالتوفيق
ولايهمك عزيزتي انتي اللي صح صدقيني انا اعاني ايضا من نفس المشكلة احيانا والسبب انو فيه بعض الناس...
السلام عليكم شكرا لكل الاخوات اللي شاركوني برايهم ودعموني و***** الله انا مستمرة وكاضافة انا احاول الكتمان لاني اصلا لا احب الكلام بسبب ما الاقيه من (استهزاء_استغراب_تحبيط)من الاغلبية ..وحاسة انا اغلب الاخوات عندهم افكار تجارية وياريت تفيدوني اكثر .و***** الله بكمل تعليمي وعلي فكرة انا طبيبة اسنان وزوجي ايضا واي شي يخص الاسنان انا بالخدمةوبارك الله فيكم وبالتوفيق
ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
اولا ً مين هالناس اللي يتدخلون بخصوصياتكم كذا
مايبونك تمكمبين دراستك ؟؟؟
هذولا اكيد غيرانين منك لانه الله معطيك كل شئ وش دخلهم اتعبتي زوجك بمشاويرك او ما اتعبتية طالما هو راضي بكذا
لا تاخذين بكلامهم اهم شئ رضى شريك حياتك هذولا ناس كل همهم انك تقعدين بالبيت بين اربع حيطان وماتنجحين ابدا
ترا الزواج وخلفة الاولاد ما تعتبر نجاح يعني اي وحدة تلقينها متزوجة وعندها ولاد لكن انتي تميزتي عن غيرك واشتغلتي
وهالشئ مضايق هالبشر كثير لانك افضل منهم
لاتهتمين لهم طالما زوجك معك وتوكلي على الله ناس مدري وش يبون بالضبط والله كلامك غاضني وقهرني وانبسطت انك ماهمك احد ولا التفتي لهم