السلام عليكـــــــــــ م :
كيفكم بنات وش الاخبار ...أتمنى انكم بخير
المهم بنات ابوي مسافرأكثر من أسبووع وبكرى الله يحفظه ويهديه بيجي
داايم يقول انتم ماتطبخون لي مهمليني ومن هالكلام وابوي تعباان فيه قالون حاااد وحساس قووه يتعب مره
يعني ماياكل شي فيه زيت يعني نتعب معه اذا سوينا طبخه او شي يقول تتعبني مادري ايش
المهم
ياسنعات ابي وجبه اساسيه اسويها له عشاء وماتكون فيه شي حار او زيت
وبقوله يدعي لكم بنات لاتفشلوني

الله يفرجلكم ويسخرلكم ويحقق الي بالكم وينصركم وبدعيلكم بين الاذان والاقامه ان شالله من قلب

حبيبتي مادري أبوك بيحب الاكل الشعبي يعني أي شي بر مثلا علشان أقولك لأني مابي أكتب ومايكون يأكله وإحنا معروف عندنا الشياب بيحبو البر والجريش والقرصان وإذا تبي قلت لك طريقة مكرونه بشميل بطريقتي وزيتها قليل ؟
ما من عبد يعيب على أخيه ذنبًا إلا و يُبتلى به فإذا بلغك عن فلان سيئه ، فقل : -غفر اللّه لنا و له .
ررررررررررررررر رررررررررفع
اذا فية وحدة ذكية تفهم توقيعي
اقتباس مشاركة  (@shosho)
حبيبتي مادري أبوك بيحب الاكل الشعبي يعني أي شي بر مثلا علشان أقولك لأني مابي أكتب ومايكون يأكله وإحنا معروف عندنا الشياب بيحبو البر والجريش والقرصان وإذا تبي قلت لك طريقة مكرونه بشميل بطريقتي وزيتها قليل ؟

بالضبط الاكلات الشعبية هي اللي تنفع

أو تقدرين مثلا تسوين رز أبيض بالشعيرية مثلا وتحطين عليه دجاج محمر مسلوق ومحمر في الفرن بالإضافة لسلطة وإيدام خضار

الله يرجعه بالسلامة ويشفيه ويعافيه ويخليه لكم
" فوضت أمري لله وتوكلت عليه "

" لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "
الله يرجعه بالسلامه ويخليه لكم ويهديه
شوفي وش يحب وسويه له بس يكون من غير بهار وقلي
وبالنسبه للقولون استخدمي له ارطى مطحونه ملعقه صغيره مع زبادي قبل الاكل بربع ساعه وقروف رمان مججف ومطحون مع عسل او زبادي قبل النوم واول مايصحى انا ارتاح على هالوصفتين
والله يشفيه ويشفيني وجميع المسلمين

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

الساعة الآن 07:06 .