luna2000

luna2000 @luna2000

عضوة نشيطة

neostrata مبيض رهيب

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة اللة كيفكم وحشتونى ماشاء الله مواضيعكم وايد حلوة اتمنى اشارك بمواضيع لكن ما عندى اى شى كنت استعمل خلطات الى فيها كروتيزون صارلى عشر سنين
والله لا يوريكم بشرتى انعدمت من الدرموفيت وانصح اى وحدة لا تستعملة خلانى روسية لكن
تعالوا شوفونى اليوم صرت:31::31::31: سيرلانكية والله قبل لا استعملة كان لونى حلو بس ايش تقولوا الطمع المهم
انا بغيت اسأل من فيكم استعملت ها الكريم neostrata ونفع معها لانى شفت وحدة من صديقاتى تستعملة وصارت ماشاء الله عليها بيضة ومنورة وبشرتها مثل البيبى ماشاء اللة عليها
بس انا خايفة اشترية وما ينفع معاى لا نى كنت استعمل كروتيزون
الله يرضى عليكم الى عندها فكرة تقولى شكلى صار يبكى خصوصا زوجى ابيض واهل زوجى جايين من امريكا بالاجازة ما ادرى ايش اسوى شكلى يفشل :44::06::06:
تكفون لا تنسونى اختكم
لونا
15
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة نفسها
اميرة نفسها
طيب هو ايش صناعتة وشكلةو لونة
meme1221
meme1221
اذا ممكن تنزلي صورته
luna2000
luna2000
تسلمين اخت اميرة نفسها انتى الوحيدة الى عبرتنى الكريم لونة ابيض ومكتوب بالاخضر وقالت انة طبى ما اعرف من اى بلد بس انا ابى اعرف ممكن يناسبنى ولا لا وهل فى وحدة استعملت الكريم وما نفع معها وسلامتكم
luna2000
luna2000
شكرا اخت
meme1221

انا ما بعرف طريقة تنزيل الصور بس تفضلى هذا هو الموقع تبع الكريمwww.neostrata.com

وبعد ماينفتح الموقع اختارى exuviance

وبعدها اختارى products treatment

وبعدها essential skin lightener gel
وراح تشوفين الكريم الى اقول عنة بس تكفون الى تدخل وعندها فكرة تقولى اذا ينفع او لا

وشكرا لمشاركاتكم

لونا
حبوبة العين
حبوبة العين
:27: