ام فروسي2
ام فروسي2
سلميلي على زوجك وقوليله ماصارت ركبنا سود الا عشان ابوهاتنا سعوديين السبب الاول والاخير بعد الله انتم يالرجال لو ابوهاتنا اوروبيين كان ماصارت ركبنا سود خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قالوا ايش قالوا ركب السعوديات سود وكل هذا الكلام من السعوديين على الاقل حنا بس ركبنا واكواعنا سود اما انتم يالرجال شهبان لهبان مشق الي تبين هع هع >>> وش رايك بي اصلح دفاع قوي زيك
سلميلي على زوجك وقوليله ماصارت ركبنا سود الا عشان ابوهاتنا سعوديين السبب الاول والاخير بعد...
احس يبلينا عرق روسي عشان نصير بيض خخخخخخخخخ
بعدين لاتفضحينا احنا ركبنا بيض واكواعنا ابيض منها:42::42:
ام فروسي2
ام فروسي2
هههههههههههه انا كويتيه وانضم لقائمتكم الركب المقروده يختي الياجيتي للصحيح سود ثم سود << تكلمي عن نفسك مره اغسل عزكم الله حمامي ويجي حماي كان صغير ستت سنين تقريبا وانا رافعه الثوب من الثقه الزايده وهو يشوفني وتنط عيونه ويركض لاهله تحت ههههههههههههههههه عطاهم الشوفت القشرا هههههههههه اصلا الركب هذي بغت تخرب بيوت الحريم من تعليقات الرجال ههههه الوكاد مثل ماقلتي ياحلونا ويازيننا ههههه بس مو كأننا نمدح روحنا بالتسذب ههههههههههههههه ياربي لك الحمد على ديننا الاسلامي سترنا ههههههههههههههههههههه اخيرا الف حمد وشكر على نعم الله وياحلات الركب سودا بيضا بس ربي لايحرمنا من نعمه ورحمته بس عاد قلنا انتغشمر معكم شوي تراي هذرت لان هذي اخر مشاركه لي اليوم كل يوم الله وكيلك لي 3 مشاركات عقبها يقولون تم دقمك ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه انا كويتيه وانضم لقائمتكم الركب المقروده يختي الياجيتي للصحيح سود ثم سود <<...
هههههههههههههههههههههههههههه فديت دمك >>>ها ويقولون ركب مالت عليهم دمنا خفيف وقلبنا نظيف
وجمالنا يالطييييييييييييييييييييف>>خخخخخخخخخخ
ام فروسي2
ام فروسي2
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حطيتي حرررتك في اخر مشاركه هع ابشرك انا كملت 50 اليوم وفرحانه ارد على الكل عقبالك:icon28: اوماااا بخصوص الركب السووود احنا على قولتكم سترنا ديننا لكن غيرنا انواااع التفصخ وطبيعي اللي ركبتها بيضا بتكشف لادين ولادستوووور والا ركبتها سودا لابتلبس بناطيل خخخخخخخخ والا بتقعد تلطخ من ذا الخلطات وبالاخير الجمال جمال النفس:42:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حطيتي حرررتك في اخر مشاركه هع ابشرك انا كملت 50 اليوم...
تعرفين البناطيل اللي تجيك مشققه من عند الركب>>بتنطرد خخخخخخخخخخخخخ
ناخذ كل الالوان الا الاسود ماتبين الفتحه ههههههههههههههههههههههههههه
كابتشينوا
كابتشينوا
اااااااااااااه ذكرتيني مره كنت اتفرج على قناه وكانو يقولو علامه الجوده للخليجيه وخاصه السعوديه سواد الركب

والله ياان دمي غلا لين ماقلت بس

طبيعه البشرات تختلف يعني ذي خلقه مو من قل الاهتمام

والله ان جدتي ركبها واكواعها نفس لون بشرتها <<<<<شفتها وهي تدهنها

واحنا ياحفيداتها انواع الاهتمام وفرك وصنفره وحمامات مغربيه ودلكات لكن مو زيها

لكن عيب عليهم هالرجال من زينهم يعني والامن زين بشراتهم

لو بنقارن زيهم كان ماشفناهم شي قدام الشوام والاتراك

قوليلو اقضب ارضك واحمد ربك عند زوجه غيرك مو لاقي ريال عشان يجيب ربع حرمه
ما اقدر اهوى غيرك
لا ياقلبي احنا مو كلنا ركبنا سوود فيه ناس وفيه ناس

بس بصراحة من اهمالنا بالله عليك متى نسوي حمام مغربي وتقشير الا لما ننخطب

ينقال عنا بنصلح ما دمرناه بسنين

ولا تزعلين الجمال جمال الروح <<<<ادري اني اضحك على نفسي خخخ