بنات بعد عدة افكار ,, وبعد سماعي لكم فكرت وفكرت وفكرت وسالت وشاورت اهل الخبرة ,,,,,,,,,
قررت تقريبا اني اسوي مشروعي واتسلف واعملة في مكان فية تجمع وهو .... يا يكون كلية بنات او جامعه
بس وش ممكن اعمل مشروع هناك مميز وجديد وبرستيجه عالي عشان يوافقوا علي ومايرفضوة .. وغير كذا افكار ريادية مميزة تخدم المكان ومنسوباته وتقدم خدمات جديدة ... وغريبة تجذب ولا يكلف عماله كثير ولا حوسة وجع راس
انا ابي امسك كل شغلي بنفسي ما ابي رجال بعملي ابداً او على الاقل ما ابي اي احد يقول ولي امر ما ولي امر لإنو انا مع الاسف والدي متوفي الله يرحمة ومالي خوان وعندي مشاكل مع عمامي للان ما خذت نصيبي من فلوس ابوي ,,,,

تكفون فكروا معي بشي يدخل ذهب ومريح للراس وقليل الخساير لا سمح الله لاني بتسلف
امانة يابنات واهم شي يكون داخل جامعه او كلية بنات

انتظركم الله يسعدكم

للرفع
سوي لك كورنر في الجامعه وبيعي اشياء غريبه يعني تحف واكسسوارات مومتوفره بالاسواق بكثره يعني مايلقونها برى يعني انا اذكر يوم كنت بالكليه فيه بنات مايقدرون يروحون الاسواق باستمرار وبعض الاشياء ماتتوفر لهم قريب فكانوا يروحون يشترون من وحده فاتحه زي المحل صغير وتبيع فيه اشياء غريبه اكسسوارات مو تقليديه او هدايا اطفال والله البنات كانوا يشترون منها كثير
اتمنى اكون افدتك

دعواتكم لي ان الله يرزقني الزوج الصالح في القريب العاجل لعل فيكم من لو اقسمت ع الله لأبرها اشركوني في دعائكم ولا تنسوني ولكم الأجر
اب
DSC_0586

تفضلي بزيارة متجري حلويات ميمي www.meme-sweet.com

تابعوني ع الانستقرام memesweets88

اشتري لك سيارة مستعمله واشتغلي بتوصيل البنات
ياربي ارزقني الذريه الصالحه

الساعة الآن 01:17 .