أم مجووود
أم مجووود
انا كتبت لي الدكتوره معجون اسنان رووووووووووووعه خاص باللثه استخدمه
مرتين باليوم تلقيه في الصيدليات اسمه ديربانز بالنعناع وشئ ثاني ماعرفت ترجمته لان المعجون كله انجليزي
مررره رهيب ارتحت عليه
ولاتنسي الملح والمويه وبس
عهد مس
عهد مس
المضاد باذن الله مامون بس يكون خاص للحوامل
@الجـــــــــوزاء@
اسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يجزاكم عني خير الجزاء وكل وحدة ردت على الموضوع ان يتولى الله ثوابها وييسر امورها
الله يكتب اجوركم

المضاد نفس اللي ذكرتي اختي المجهوله لكن بعد السؤال لقيت انه مايستخدم الا في الرابع والله على كل شئ قدير اذا حفظ الله فلو اكلتي كل حبوب الدنياء لكن انا خوااافه وتوكلي على الله
وام عموري فعلا فتمين( سي) مهم وانا اخذه على شكل اقراص المص
عاشقة الماضي ومين يلوووووووووووووومك الام الاسنااان غير
سيوف المها الله يكتب اجرك والمضاد اللي اعطتني 3 مرات في اليوم و500 ملغ علشان كذا خفت وخاصه ان فيه طبيبه قالت ماياخذ الا في الرابع ام مجود وعهد جزاكم الله خير ومازلت مستمر
وابشركم الحمد لله الحين خف كثير ورحت لطبيبه اسنان وقالتلي استخدمي البندول مامنه خطر ان شاء الله اما المضاد مااقدر اعطيك ونصحتني افرش بفرشه ناعمه واخرج الدم والصديد اللي في الخراج الله يكرمكم واعطتني غسول للفم 3 مرات في اليوم كثيف ولونه اسوود اسمه بيتادين واللهم لك الحمد احس بفررررق عن الايام اللي راحت
وجزاكم الله خير على الاهتمام والرد
وسميه
وسميه
السلام عليكم ... اختى الجوزااا الله يعينك والله الخراج باى مكان بالجسم بذبح شلون بالفم ؟ نصيحتى لج عليج بالمضاد الحيوى دام فيج اخراج لانه ماراح يخف الا لما تتناولين مضاد حيوى لانه التهاب والخراج معروف انه اذا ماعالجتيه يطلع بمكاان ثانى بالجسم ... ثانياااا التهاب اللثه اكيد تصب دم؟؟ وهذا عادى في فترة الحمل والسبب يرجع لنقص الكالسيوم بالجسم .. لانها صارت لي وسجل لي الدكتور غرغره ومعجون اسنان من الصيدليه لالتهاب اللثه وكان طعمه مره شين بس تقبلته غصب ... وهذا اللي عندى واتمنى من الله سبحاانه انه يخفف عليج الالم وعلى جميع المسلمين ياارب .... تقبلي مروري