انا اتمنى من المشرفات مايحزفو موضوعي

انا باتكلم عن معاناه احنا عايشينها
ومو اعلان لبازار

اتمنى انكم تفهموني

ماني عارفه ليش بعتولي تنبيه
كنت بافضفض بس
وابغا اعمل استطلاع لتاجرات المدينة ياترا هما بيعانو زي ولا لاء
فهمتوني غلط
لا اله الا الله
المنتجات المتوفره
زبدة الشياء/ زبدة الافوكادو/ زبدة الكاكاو زبدة المنجو / زبدة الصبار /زبدة اليمون /زيت الشياء للشعر / بعض انواع الصابون الافريقي / زيت السمسم

بخور دوسري المشهور والمعروف بجودته على مستوى دول الخليج

الشحن مع فدكس ب 40 ريال

انا مفقوعه مرارتي من بازارات المدينه
تصدقي انه في الشرقيه يعملو بازارات بالمدارس والقصيم والرياض البازارات عندهم تتسوى بكل مكان حتى بالتحفظ

وتشوفيهم يعلنوا عن بازاراتهم بالجرايد والجوالات اما احنا بازاراتنا ع الصامت لا دعايه ولا اعلان ولا شي

ما شاء الله تبارك الرحمن

للاسف حريم المدينه ما يدروا ايش يعني بازار !!! لما اتكلم عن البازارات يسالوني ايش يفرق عن السوق .. والله اني صادقه

انا تاجره زيك وماني قادره اصرف بضاعتي
بس بكره حيبدا بازار الدخيل انا رايحتله وحشوف ايش يصير
اللهم اني اعوذ بك من تحول عافيتك وزوال نعمتك وفجأه نقمتك وجميع سخطك
الله يعينكم ياتاجرات المدينه...والله نفسي اسكن في المدينه وانظم بازارات ...بس ابغى اعرف اذا كان لازم تصريح من جهات
معينه وهل يعطوكى التصريح على طول ولا لا؟؟؟؟وايش الاسعار اللى تناسبكم
يعنى عندنا بجده البازارات في المول 10 ايام ب3000 ريال
والله المستعان...
(يــــا مــدبــــر الامـــور دبــــر امــــورنـــــا فـــإننـــــا لا نحســن التــدبـيــر)
اقتباس مشاركة
انا مفقوعه مرارتي من بازارات المدينه
تصدقي انه في الشرقيه يعملو بازارات بالمدارس والقصيم والرياض البازارات عندهم تتسوى بكل مكان حتى بالتحفظ

وتشوفيهم يعلنوا عن بازاراتهم بالجرايد والجوالات اما احنا بازاراتنا ع الصامت لا دعايه ولا اعلان ولا شي

ما شاء الله تبارك الرحمن

للاسف حريم المدينه ما يدروا ايش يعني بازار !!! لما اتكلم عن البازارات يسالوني ايش يفرق عن السوق .. والله اني صادقه

انا تاجره زيك وماني قادره اصرف بضاعتي
بس بكره حيبدا بازار الدخيل انا رايحتله وحشوف ايش يصير

والله معاكي حق
تسمعي بمناطق بعيده البازرات معروفه وعندهم جهة منظمة لاكن احنا الله يخلف علينا وشكرا على مرورك

الساعة الآن 05:33 .