حبيبتي بنت_البنات والله ودي اقرا رسالج اللي بعثتيلي اياها على الخاص .... بس المشكلة اني لقيتها فارغة وحتى يوم بغيت اطرشلج على الخاص طلعتلي هاي العبارة ...(خاصية الرسائل الخاصة معطلة لديك ! ولن تستطيع مشاهدة أو إرسال أي رسالة خاصة حتى تقوم بتفعيلها من خلال تحرير هويتك )... مب عارفة ليش ..وانا مثل ما تعرفين جديدة على المنتدى ...بس المهم اني بعثت ابرسالة عن طريق الخط الساخن و***** يردون عليه بأقرب وقت...
شوفي الخاص
الاخوات :
قرويه.....

محبة القران.....

بارك الله فيكم
الاخت الغاليهroyal black
الله يفتحلك أبواب الرزق الحلال قولي آميييييييين
خواااااااتي محبة القرآن ، قروية ، البندقية ،......

اولا... مشكورات على قرايتكن لموضوعي .

ثانيا ... ما اعتقد اني كفرت يوم بغيت اسوي العبي ...... نحن نحب العبايات اللي فيهن موديلات غريبة مش عشان نغري الرجااااااااااا اااااااال ..... نحن نلبسهن للمناسبات و العزايم والأعراس.

ثالثا ... اذا انا بفكر بهذه الطريقة عيل ما بفتح مشروع الصالون لأن يمكن وحدة اتي عندي واتحط مكياج واتروح اتمشى في المراكز ... ولا حتى ببيع عطور لأن البنت بتتعطر وبيشمون ريحتها الريايل وبتكون زانية....

ليش ما اقول انه البنت تبا اتحط المكياج لأن عندها عرس ... ولا تبا العطر لأن ماحد بيشم ريحتعا الا الحريم....

ليش دايما تفكيركن يروح لبعيد؟؟؟؟؟؟؟

وفي الأول والأخير البنت هي وغرضها .... هي وذمتها لأي غرض او أي مناسبة بتلبسها....

شو انا بسأل كل بنت اتي عندي ..فلانة لشو تبين العباية؟
هلابك يالغاليه وكل نصيحتي بغيت لك الاجر وبغيت لك الخير
لما نفتح صالون الاساس فيه الزينه ولما نشتري عطر الاساس فيه التعطر وكل هذا يصير بدون احتكاك للرجال لكن لما نلبس عبايه معناتها مانبي الرجال يشوفون اجسامنا و لوكنا بمكان مافيه رجال مالبسناها اساسا بالعكس مانصدق الفكه منها مو ناقصين !!
الا اذا انتي امارتيه وزي ماقالت الاخت انكم تلبسونها وفوقها عبايه ثانيه وانكم ماتفسخونها بالزواج ولاتلبسون فساتين سهره فهذا شي ثاني ماسبق سمعت فيه !!!! فكذا انتي خصيمه نفسك

واتمنى يكون ردك بنفس الاسلوب اللي رديت عليك فيه وبنفس النيه

وبيجي يوم تقولين جزاء الله قرويه الف خير

سلاام

الساعة الآن 08:16 .