أم بطوطه

أم بطوطه @am_btoth_1

عضوة جديدة

بقولكم قصتي مع الجاثوم والقط الاسود!!!

نزهة المتفائلين

كيفكم بنات بعد مادخلت هالقسم حسيت بمعاناة كل بنت وتذكرت معاناتي انا ما اطيل عليكم المقدمه
بسم الله نبدأ
" قبل 9 سنوات تقريبا ابتدا معاي شبح الجاثوم وكان يطبق علي بنومي وكمان اي وقت تخيلوا احيانا فترة الضحى عز النهار والغرفه شرحه يجي اللي يطبق على انفاسي تكرر معي الموضوع كثير لين اضطر والدي يوديني لشيخ وقرى علي واعطاني مويه مقري عليها وقال ابويا يقول الشيخ لاتلبسي خفيف البسي اللي يسترك عند نومك وانتو تعرفون احنا البنات ماننام الا بشي مايجيب لنا الضيق بلايز خفيفه او قميص قصير قطن يبرد عليك المهم من بعدها ماصرت انام الا ولابسه ساترحتى الجوارب ومرة شهور بدا يرجع لي الجاثوم لكن بشكل مختلف بشكل اقوا لكن كيف كانت البدايات حلمت بيومها اني لاني بالواقع ولا بالحلم كان وحده عجوز ايدينها طويله بشكل لايوصف مسكتني عند فراشي واخذتني وطارت فيني بالسماء وبعدها رجعتني وصحيت والله يابنات الى يومكم مو قادره انسى شكلهاومن بعد هالحلم وهلت الاحلام والجاثوم الغريب مع اني اقرا اذكار ومعوذات قبل النوم لكن احط راسي واسمع صوت باب غرفتي انفتح وعلطول في ثواني القاه جالس يجامعني من خلفي وانا من الخوف مغمضه وخايفه افتح اشوف شي يفجعني وربي حاسه بكل اللي يصيرلي لكن موقادره اتحرك نهائيا ومرات قبل يجيني يصفرلي اذاني كلها ويهز جسمي كل احس بنفضه مع صفاره بالاذن قويه بعدها يروح لعب فيني والله شبه يومي يابنات احس فيه لادخل لا قرب لاج ايكبس علي لكن ماباليد حيله وتطورالموضوع صار يطلع وين ما اروح قط اسود بالسفر بالبيت فبيوت الناس لازرت احدوبس اشوفه تجيني الضيقه واكره حياتي حتى في البحر الناس يشوفي بس ملون اشكال مختلفه انا اشوف اسوووووود ويطالعني والمصيبه اشمعنى يطلع لي انا كانه واحد يلاحقني من بلد لبلد وصلت مرحله تعبت صرت اكره النوم اخاف انام خلاص تمللت جابولي اهلي شيخ قال هذا مس عاشق احتمال خل تتحصن وترقي نفسها يقول تحصنت وتميت لمدة شهرار أقرا سورة البقره والحمدالله خف كثيروبعدها شبه اختفى مرة سنه وتزوجت الحمدالله ورجع لي بعد زواجي بسة شهور لا ومايجيني الا لاغاب زوجي بس مو مثل زمان وبدت تطلعلي بساس (قطط سوده)وين ما اروح لا وتطالعني بنظرات غريبه تقشعرجسمي رجعت قرات البقره لمدة 3 ايام ومارجع انا مستغربه صار فجاه يطلع لاول مرا يطلعلي قبل 3 اشهر و زوجي بجنبي الجاثوم مسك ايدي وضغط عليها بكل قوه زوجي يقول اشفيك توني بلسان ثقيل تخربطي وانتي نايمه خاف استغربته والا العاده مايهتم شويا وابوس راسوا لانو فك لمن كلمني زوجي انا دحين عرفت انوا اللي جاني مس عاشق لكن اموت واعرف جاني عن طريق سحر او حسد فححاول اروح لشيخ كويس يقرا علي وحسوي طريقة الاخوات الزيت مع المسك الاسود و****لله يكون حل نهائي لي ولكل اللي تضرروا بهالمس الله يرفع عننا الضر قولو امين. خذو بعض النصايح لحماية نفسك من اي باب يدخلك هذا العاشق :
لاتتركي سورة ابقره والاذكار والمعوذات
اذا زوجك مونايم بجنبك لاتلبسي خالع البسي طويل
وكما ن لاتنامي بجنب وتتركي جنب نامي بنص السريراذا زوجك موعندك او لساك ماتزوجتي
اذا جيتي تتروشي لاتطالعي جسمك وتتفتني فيه بالمرايا حتى بالغرفه وانتي متعريه
لاتتعطري قبل النوم
الوظوء قبل النوم ولاتنامي على جنابه
لاتاخري صلواتك
اكثري الاستغفار
(اطلبي الله ليل ونهار وادعيله ان يحفظك واستودعيه كل يوم قبل االنوم )وباذن الله مايصيبك شر
شكرا لكل من قرات موضوعي جزاكم الله خيرا.
21
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تشبهني الورده
جزاك الله خير
كاريكاتير
كاريكاتير
يالله الله يعينك ويرفع عنك هذا البلاء
فديت روحة
فديت روحة
الله يعينك ويشفيك ياااارب
ديرة القهوة
ديرة القهوة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك