اشتري القهوه من العطارين بالعويس بن هرري واشتري منهم هيل وبعد خلطة القصيم للقهوه علبتها زرقاء وبعدين مري على محل المواعين واشتري حماصة القهوه ب150 ريال وحمصي القهوه حطيها بالحماصه وقتي لها 18 دقيقه واذا بردت اطحنيها وسويها طبعا طريقة القهوه تعرفينها اكيد وبتطلع قهوتك افضل من قهوة سلفتك بالف مره
22-07-1431 هـ, 03:15 مساءً

روحي محلات القهوه والمحامص الي بالرياض اكيد فيه شي مشهور

او عندكم حريم يبيعون القهوه ومعمول القهوه الي يصمل الراس

ان شالله البنات يفيدونك لو اني بالرياض فزعت معك

بس انا بجده وكنت مثلك بغربه وكل مره اذوق قهوه بمحل لين طحت بالاماكن الزينه وتعاملت معها وصرت فنانه قهوه لاني احيانا

اشتريها واحمصها انا بالبيت
22-07-1431 هـ, 03:19 مساءً

جربي قهوه بن بايوني تحصلينها في بنده ..

أكتبي بن بايوني في قوقل ويطلع لك موقعهم .. البلوتوث عندي فيه مشكله .. كان بودي أحط لك صورتها .. صورتها عشانك ..
دعواتك لي بالحمل ...
22-07-1431 هـ, 03:24 مساءً

انــــــا مــو من الريــاض لــكــن علشان ماتحرقين القهوة زيدي 5ريال واطلبي القهوة محموسة تجيكـ محموســة وجاهزة انا مدري عن الرياض لكن عندنا بالقصيم محموسة وجاهزة واذا وديتيها للطاحــونة خلي يطحن لكــ معه مستكــة وشيبة والهيل لا تاخذين اي شي خصوصا اللي بالكيلو خوذي ريحانة واذا طحنتية لا تطحنينة مرررة وانصحك حطي مع الهيل ملعقة صغيرة من بهارات القصيم تجيك بعلبة زرقا ببرتقالي تجنن

اما بالنسة لقهوتي انا احط ماء+قهوة عادية+م ك قهوة اهل الحجاز(محوجة)+م ص حليب نيدو+زعفران ريحة+براس الملعقة زنجبيل+حبتين مسمار بس احطهن بالترمس ثم اصب فوقهن القهوة لا تطبخ ترا تطلع قوية نكهتة

وبالنسبة لخلطة قهوة القصيم بعد احطوه بالترمس مع المسمار
والـــلــه يوفقك
22-07-1431 هـ, 03:49 مساءً

بن هررى من المحامص
22-07-1431 هـ, 04:10 مساءً

الساعة الآن 02:48 .