ياختي باقي موجوده ولابعتيهاماااااره عاجبتني وانامن الشرقيه..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
موجودة الجلابيه
للرفع اتمنى الجادات فقط يراسلوني
استغفر الله وأتوب إليه
دعواتكم الله يحقق حلمي وافرح اللي احبهم
«ما مِن عبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعُو لأَخِيهِ بِظَهرِ الغَيْبِ إِلاَّ قَالَ المَلكُ ولَكَ بمِثْلٍ »
استغفر الله واتوب اليه


الساعة الآن 10:33 .