بنات دعوة لتبادل التجارب في تعطير المنزل والملابس...طريقتي بالتفصيل خطييييرة

المنزل والديكور

السلام عليكم
صباح ~مساء..... الورد وأحلى العطور
مثل ماأنتم شايفين نبغى نتبادل التجارب في تعطير المنزل أنا وحدة من الناس عندي هوس بموضوع العطور والتعطير وأمل بسرعة وأحب اغير ترى مو بس بالعطور>>> حالة مستعصية خخخخ
بس أبشركم من زارني سألني عن الرائحة الحلوة وإذا رحت لأهلي قالو لي فيك وفي أغراضك أغراضك ريحة حلووووة
وحمولتي يقولون وش الريحة الحلوة نشمها فيك وفي أبو الشباب إذا جانا >>>قولوا ماشاء الله خخخخ
يمكن السبب إني مايمر يوم دون التعطير للبيت مع تعطير الملابس المستمرمع التركيز على جودة الاشياء اللي أعطر بها
بأبدأ بنفسي وياليت تكون مشاركاتنا مرتبة عشان نستفيد
أول شي أنا قالت لي وحدة خصصي لغرفتك رائحة معينة ولباقي البيت رائحة ثانية ولملابسك رائحة ولملابس:arb:رائحة ثانية وطبقتها مو دايم بس أغلب الأحيان .
1ـ غرفة النوم:
كنت أحط فواحة بالفانيلا من سنتر بوينت بـ 15 ريال بس أنا ماتطول معي العلبة:icon33: حلووووووووووه بس :arb:ماعجبته :(
بعدين: معطر رشا بـ15 ريال حلوووووووو وثابت بس مليته:09:
فغيرته :بمعطر الخنجرمن بانافع وهذي استفدتها من بنات حواء روووووووووووووووووعة قليلة علية نفس رائحة عطر كلمات من العربية ويملى المكان بـ 25 ريال
2- باقي البيت:
فواحة بروائح مختلفة من سنتر بوينت، ومن نكتار رائحة الزهور بس ماعجبني قوي كثيييير أظن بـ 25 ريال ، وكاميليا من زهور الريف بـ30 ريال
بعدين: أستخدمت بخور إلمسني الحبة ب10 ريال أنا الحبة في الغالب تاخذ معي 5 -4 أيام تتوقعون كذا زين >>>>فيس مستحي
وحاولت أغير بس مافيه شي بمستواه عليه ريحة خيااال وثبات حتى جيراني سألوني عنه بس مليته:09:
3- ملابسي:
أول كنت أحط عطر ورد مميز بـ280 ريال من العربية ـ على فكرة ألحين مع التخفيضات بـ140 يابلاش ـ ثم أبخرها إلمسني ثبااااات عجيب بالرائحة.
بعدين :صرت أكتفي بالبخور أدخله في الدولاب لإن العطر غالي:44:
4- ملابس:arb::
كنت أحط عطر سويت نكتار من نكتار حلو وفواح ب120 -170 ريال حسب التركيز اللي تختاريه
بعدين:صرت أعطرها وهي مبلولة بمعطر إلمسني وأبخرها به أثبت للرائحة
وفي الأخير أستقريت أدخل المبخرة ببخور إلمسني أوعودمع الملابس في الدولاب
بنات انتبهوا من حركة تدخيل المبخرة في الدولاب اعرف ناس احترقت بيوتهم بسببها أنا دولابي طويل الملابس ماتطول المبخرة و مخصصه لها مكان آمن بعيد عن الملابس ومع ذلك اشيك عليها كل فترة
بس الصراحة يابنات مليت من إلمسني ودي أغيره أبي شي فواح وثابت من 4 سنوات أسنخدمت بخور العربية اللي بـ150 ريال دوائر مو مبثوث أفكر أرجع له أو أجرب بخور كشخة بس في أحد منكم جربه؟ هل هو نفس ريحة مخلط كشخة؟
وشي مهم جدا أبغى بخور شخصي وخاصة الشعر أحيانا أستخدم العود بس بصراحةوأنا بالبيت أوطلعة عادية خسارة :(

واللحين أنتهى دوري جاء دور الحلوااات ولاتستخسرين تجربتك شوفوا أنا أستفدت معطر الخنجر من هنا وألحين أعتبره أفضل معطر مر علي

وشوووووقرا لكل وحدة بترد
120
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبةالسنة
محبةالسنة
مشاءالله روووووووووعه

بس عطي عطر زهور الرف رووووووووووووعه
جنان
او التوت البري تلاقينها عن بودب شوب رائحه رووووووووووووووووووووعه
وادعيلي
"أم عبدالإله"
مشاءالله روووووووووعه بس عطي عطر زهور الرف رووووووووووووعه جنان او التوت البري تلاقينها عن بودب شوب رائحه رووووووووووووووووووووعه وادعيلي
مشاءالله روووووووووعه بس عطي عطر زهور الرف رووووووووووووعه جنان او التوت البري تلاقينها عن...
مشكورة يالغلا:26: وش دراك إن اللي في بالي من الشهر الجاي باستخدم التوت البري من بودي شوب من كثر ما سمعت عنه:42:
ام عيالي
ام عيالي
ماشاء الله عليك

انا اعطر البيت والدواليب ما هب ودب يعني اي شي رخيص غالي ما يهم اهم شي انه من زمان عندي ولا استعمله او ما فيه الا شوي ثم ابخر زي ما قلتي في الدولاب

وسلامتك
"أم عبدالإله"
ماشاء الله عليك انا اعطر البيت والدواليب ما هب ودب يعني اي شي رخيص غالي ما يهم اهم شي انه من زمان عندي ولا استعمله او ما فيه الا شوي ثم ابخر زي ما قلتي في الدولاب وسلامتك
ماشاء الله عليك انا اعطر البيت والدواليب ما هب ودب يعني اي شي رخيص غالي ما يهم اهم شي انه من...
الله يسلمك ياعسل
معقول اللي ردوا ثنتين من بين 69 مشاهدة ليييييه والله إني تعبت وأنا أكتب ويوم خلصت انمسح وعدت من جديد وفي الأخير كذا
كنت أتوقع إني بأستفيد منكم أشياء جديدة وإن الموضوع يكون مفيد ومرجع لنا كلنا بس لإن شاء الله ماتخيبون ظني
درة النواعم
درة النواعم
يسلموا يالغالية

انا ابخر بيتي ببخور وادي الدواسر رقم واحد رووووعة ويثبت وابخ معاه عطر الرحاب من ورود الطائف روعة ريحة تجيب آخر العمارة

والله جاراتي دايما يسألوني عنه

واذا مابخرت احط كمفورت بريحة الاوركيد والمسك مع مويه في بخاخ وارش البيت والحمامات والله كنه فواحة ويطول ريحته

غرفتي ابخرها بعوده طبعا مو الغالية الرخيصة وارش عطر بالعود من العربية وافتح الدولاب رووعة

هذا نظامي في التعطير

واذا تذكرت شي بقولكم