عندك شغاله نيباليه اوناويه تقدمين ادخلي وفيدينا

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم 000000000000
انا ودي اقدم شغاله نيباليه بس للاسف ماعرف مكتب استقدام من الرياض او جده يجيب نيباليه موثوق وكلمة وحده مايلف ويدور
زوجي كان بيقدم عند مكتب ولقى شخص مقدم عندهم من 7 شهور ولا جت الا الان
مصيييييييييييييييييييييبه
اشوى انه ماقدمنا عندهم
قلت مالي الا انتم انا اول مره اقدم على شغاله وخلونا نتشاور وننصح بعض

الي عندها شغاله نيباليه تقولي على اسم المكتب وكم فتره الانتظار ؟

انتظركـــــــــــــــــــــــــــــــــــم
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سينابوووون
سينابوووون
وينكم ياصبايا
نمتو :42:
غـــــــــلاي
عزيزتي
أنا الحمدلله لي 11 سنه متزوجه ومادخلت الخادمة بيتي
ولكن حبيت اخبرك النيبااااال مايستاهلون لان ام زوجي جابت نيباليه بس ما اعرف من وين لكن بنقل كفالة
المشكلة والمصيبة العظمى ماتفهم كلامك ولا تفهمين كلامها كها بالاشارة وفووق هذا اذا صارت قدراتها العقلية مش ولا بد
والله بتتعبين مرررره ومافيه نظافة وعجازة وبس تبغى تجلس عند التلفزيون يعني محسووبة عليهم عالفاضي

ياليت تراجعين نفسك في الجنسية انا عن نفسي لو اضطريت غير الفلبينية ما اجيب وهذي من خبرة امي معهم 35 سنه
راقيه ومحترمة وتفهم عليك ويكفي انها تتكلم انجليزي سهل التعامل معها .. وبس

يمكن ما اكون افدتك فيما تطمحين لمعرفته لكن ما بخلت عليك باللي اعرف
والله ييسر أمرك ويسخر لك
نجمه الفيض
نجمه الفيض
رفع
سينابوووون
سينابوووون
عزيزتي أنا الحمدلله لي 11 سنه متزوجه ومادخلت الخادمة بيتي ولكن حبيت اخبرك النيبااااال مايستاهلون لان ام زوجي جابت نيباليه بس ما اعرف من وين لكن بنقل كفالة المشكلة والمصيبة العظمى ماتفهم كلامك ولا تفهمين كلامها كها بالاشارة وفووق هذا اذا صارت قدراتها العقلية مش ولا بد والله بتتعبين مرررره ومافيه نظافة وعجازة وبس تبغى تجلس عند التلفزيون يعني محسووبة عليهم عالفاضي ياليت تراجعين نفسك في الجنسية انا عن نفسي لو اضطريت غير الفلبينية ما اجيب وهذي من خبرة امي معهم 35 سنه راقيه ومحترمة وتفهم عليك ويكفي انها تتكلم انجليزي سهل التعامل معها .. وبس يمكن ما اكون افدتك فيما تطمحين لمعرفته لكن ما بخلت عليك باللي اعرف والله ييسر أمرك ويسخر لك
عزيزتي أنا الحمدلله لي 11 سنه متزوجه ومادخلت الخادمة بيتي ولكن حبيت اخبرك النيبااااال...
الف شكر لك
انا ودي فلبينيه بس :arb: نجرب نيباليه
سينابوووون
سينابوووون
رفع
رفع
الف شكر