يااللي تحب السنكرس تدخل حلى جنااااااااااان وااااو يااااي ااووو اممم

الحلويات الشرقية والغربية

هاااااااااااي شلللة انا جيت هل من مرحبات :)
يابنات الي تحب السنكرس ترفع اصبعها ...............ميييييييييييييين؟؟؟؟؟:biggrin2:

هههااااااااااااي
يابنات يابنات هذا الحلى يا ناسب للضيوف بعد العشاء لانة بااااااااارد زي الايسكريم احس انة مايصلح معاه قهوة ما اعرف بنسبة لية بس حلى يمممممممممممممم يمممممممي ونعم الحلى على قولة اخوية .:eek:
نقول 1 2 3 نبدا بسم الله
4سنكرس الحجم الكبير
اصبع زبدة نقسمو نصين نص للسنكرس ونص للكريمة.
علبة دريم ويب يعني 2 ظرف
ثلاث علب بسكوت اولكر الكبير
2 قشطة وحدة نادك ووحدة التاج
نصف حليب مركز
نضع في الخلاط نصف الزبدة السااااايحة مع الدريم ويب والقشطة نادك فقط وتضرب بخلاط الكهربائي مدة دقيقتين او على حسب ما تشوفية كثف القوام
نمسك حبااات السنكرس او السنكرسو هذا الدلع ههه تذوب مع نصف اصبع زبدة وقشطة التاج ويذوب على النار حتى يتجااااانس تمام وناخذ زبدية كبيرة ونكسر فية البسكوت الى قطع متوسطة ماهي مرة كبيرة ولا مرة زغيرونة يعني حجم حلو ينبلع ههههه وبعدين ينصب علية كلا من السنكرس المذاب والخلطة البيضاء اللي هية الكريمة اللي سويتيها في الخلاط والحليب المركزوتخلط بملعقتين كباااااااار ماهي حق العزاااايم بس تكون كبيرة يكككككيكككك
معليش يا بناات ترى احب انكت كثير مرة احب النكت ولله ذيك المرة انا واخوية كنى بنسوي حادث بسيااارة و الله لا يوريكم مكروة من التنكيت والسواليف حقتي خليت اخوي ينعمي من الضحك لكن الحمد لله جات سليمة وماصار الا الخير على من بعدها قال لمن تركبين السيارة ابغاك تحشين فمك بقطن او نلزقة ب الصق:lechz::lechz:
على العموووم تحرك الخلطة جيدا وتصب على صينية بايركس متوسطة الحجم وتوضع على الفريزر لمدة نصف سااااعة او سااااعة ب الكثير وتقدم والف هنئ وعااافية عليكم ولك تئبروني شو ما احلاكون ياااي شو هيدا ولك عم اشط :26: سلااااااام حبيبااااتي اي خدمة انا جاهزة دعواااتكم لية

بس سؤال بليز كيف ارفع مواضيعي يا بناات كم مرو اسوي ما يرفعون لية الموضوع :icon33::icon33:وشكرا

اسفة يا بنات الحلى اللي اكتبة لكم بدون صور لكن ان شا الله تسووه حيعجبكم الجياات اكثر
37
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توله عطر
توله عطر
ماشاء الله تسلمين على الوصفه الحلوة
الماسه الغالية
الله يعطيكي الف عافيه ياقمر الصراحه انتي نفسي هههههههههههه
اموت على النكت خخخخخخخخ لزم يردون علشان يرتفع الموضوع
يعني انتي اكتبي رفع
أنا العسل الصافي
يعطيك العافيه
والله يديم الضحكه
هام هام
هام هام
الله يعطيكي الف عافيه ياقمر الصراحه انتي نفسي هههههههههههه اموت على النكت خخخخخخخخ لزم يردون علشان يرتفع الموضوع يعني انتي اكتبي رفع
الله يعطيكي الف عافيه ياقمر الصراحه انتي نفسي هههههههههههه اموت على النكت خخخخخخخخ لزم يردون...
الماااااااااااااااسة هلا ولله وافق شنن طبقة يقول المثل المجنون مع المجنون يستوي صح ههههههههااااااااااااااااااااي ككككككككككككك
sandra 2009
sandra 2009
يسلموووووووووو