(تمارا)

(تمارا) @tmara_2

عضوة نشيطة

مشكلتي مشكله شوفولي حل أنا تعبت

الصحة واللياقة

السلام عليكم ..

كيفكم يابنات ؟؟

أنا نفسيتي تعبانه أبغى أنحف بس ماني قادره ماعندي إراده ومره نفسيتي تعبانه المشكله مو في إني أدور ريجيم ,, المشكله إني أدور إراده ,,

والله إني أسوي ريجيم أقصى حد يومين وأخبص ... مدري ليه يابنات حتى لما أسوي ريجييم وأنحف 5أو 6 كيلو لا زم أتخنها تاني لييييييييييييه ؟؟ مدري أنا أبغى أضعف بي 10 كيلو إلين الحج ,, ويبقالي 5 أضعفها بعدين بس ..

أنا طولي 173 ووزني 80 يعني طول بعرض + ضخامه ,,,,
يالطييييييييييييييييف إيش أسوي ؟؟؟؟؟ أبغى أنحف أبغى أنحف أنا تعباااااانه:06::44::(
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تونه هانم
تونه هانم
تبغي نصحيتي :

انا بعد الولاده جاتني حالة احباط شديده وزاد وزني 15 كيلو وطبعا صرت حايسه ولايصه وماعرفت من فين ابدا
ورحت مركز العلاج بالابر الصينيه واشتركت في نادي والحمدلله وصلت للوزن المطلوب
طبعا في طبيبه تتابع معاكي اسبوعيا وتعملك ريجيم على حسب سنك وطولك وتحطلك كل اسبوع خطه جديده
واذا كنت تحبي نوع من الطعام تحطلك هو في الخطه بكميه مدروسه
ولك الخيار في استخدام الابر يعني لو ماتبغيها موضروري لانها تساعد على التحكم في الجوع
وغير مكلفه ابدا . طبعا انتي راح تتشجعي لما تشعري انو في شخص بيتابع معاكي واذا مابتنزلي راح تعالج الموضوع
تحياتي::27:
(تمارا)
(تمارا)
تسلمي ياعيوني ,,,

بس أنا ماما ماترضى لأنها ماشاء الله لما كانت صغيره كانت دبدوبه وضعفت وصارت رشيقه وأتزوجت وجابت ومازالت محتفظه ,,, وتقوللي أنا ضعفت كل هذا لوحدي من غير هالخرابيط ,,,,,,,,,,

بس أنا من جد مني قادره
تونه هانم
تونه هانم
حبيبتي انا مصره اساعدك لاني عانيت وشاعره فيكي
اولا :::
الاحباط دا انسي واقضي عليه الان حالا انسي كل التجارب المحبطه وابدأي من جديد
ثانيا :
اختاري الريجيم اللي يناسبك وخلي لنفسك يوم في الاسبوع مفتوح كلي اللي نفسك فيه بحدود طبعا
ثالثا :
قسي وزنك مره في الاسبوع وبالسنتم
رابعا :
اختاري نوع الرياضه المفضله عندك ولو يفضل انك تشتركي في نادي بس ممكن تمشي 30 دقيقه في اليوم توفي الغرض
خامسا:
حددي لنفسك هدف واعملي نظام يومي وخطه مدروسه لكل شي تحطيه في فمك
سادسا :
ادعيلي لو عجبك كلامي وطبقتي ونحفتي
وانا بنت قبل الزواج كان وزني 80 ك ولحد كان يطل بوجهي وعانيت سنين لدرجة اني ربطت فمي وفي النهايه لقيت الحل وهو السنه مااكل غير لما اجوع ولما اكل مااشبع صار هذا نظام حياتي مع رياضه خفيفه يوميا
اكل من كل الموجود في السفره واطالع في الساعه خلال دقيقه اقوم بسررررعه
وبعدها الحمدلله صار وزني 59ك
ومازلت طبعا مطبقه هذا النطام
والله يوفقك
شينه بس قمر
شينه بس قمر
انا مع تونه هااانم بكلامها
أحلى الغلا
أحلى الغلا
بصراحة انا مع تونه لازم احد وراكي عشان تنحفي ويكون لك حافز عشان تعملي الرجيم وبصراحة انا احب الميزان لاني يوميا في الصباح اوزن نفسي لو لقيت نفسي زايدة ينصد نفسي عن الاكل طول اليوم ولوكنت ناقصة افرح واحاول طول اليوم احافظ على وزني واتحدى نفسي انه اوصل لرقم معين وبصراحة الميزان هو الي كان ورايا ولو تركته اسبوع الاقي نفسي زايدة كيلواات عشان كدة هو الي مشجعني على الرجيم