تسلمين على الموضوع وانا اوافقك ببعض كلامك مثل قصة الشريك لان اهم شي بين الشركاء الثقه بس انا فادتني كثييييييييييييييييير مواضيع هنا والاسئله اللي بيطرحوها البنات كثييييييييييييييييير استفدة منها صحيح اني اخذ منها اللي يناسبني واترك اللي ماتناسبني بس لاحظي ان المواضيع لما كثرة بالمنتدى برى بمجتمعنا كثرة المشاريع النسائيه هذا بيدل على ان الناس بداري على اشغالها صح تسال وتسال بس لما بتبداء بمشروعها تسكت وانتي بتفكرين انها مابدات بمشروعها ... هذا اللي انا اشوفه ولاتنسين مثل مافيه فاشلات بالتجاره فيه كثير ناجحات وماتقدرين تقولين ان الفاشلات اكثر او الناجحات اكثر لانك مابتعرفين كل الناس وصراحة انا افرح مررره لمى اشوف بناتنا ابتدو بالتجاره خصوصا اللي بتخص النساء عندنا عقبال يارب مانمسك نصف التجاره بالبلد لان هذه وضعنا الطبيعي قولو امييين وتسلمين لي مره ثانيه على الموضوع الحلو
كلام رائع جدآآآ

اكثر البنات لما تفكر في مشروع ماتحط احتمالات للفشل ابدآآ كل احتمالاتها نجاح وفي اغلب الأوقات يكون في بالها

نجاح المشروع يعادل 100%

والصدمــــــــــه اذا فشلت من بداية المشروع او واجهة كلام جارح من الي حولها

خصوصآ صاحبات مشروع المشغل تفكر بالربح وتنسى ان الشغل والتميز هو الأساس للربح

الله يرزق الجميع .. الكل يفكر بمشروع ويرسم خيالات للثروه ولكن مازلنا لاندرس ولانخطط قبل البدء
متوفر لدينا //منتجات تجميل واكسسوار وادوات منزليه ومطبخ وكماليات
اقتباس مشاركة  (solafaah)
تسلمين على الموضوع وانا اوافقك ببعض كلامك مثل قصة الشريك لان اهم شي بين الشركاء الثقه بس انا فادتني كثييييييييييييييييير مواضيع هنا والاسئله اللي بيطرحوها البنات كثييييييييييييييييير استفدة منها صحيح اني اخذ منها اللي يناسبني واترك اللي ماتناسبني بس لاحظي ان المواضيع لما كثرة بالمنتدى برى بمجتمعنا كثرة المشاريع النسائيه هذا بيدل على ان الناس بداري على اشغالها صح تسال وتسال بس لما بتبداء بمشروعها تسكت وانتي بتفكرين انها مابدات بمشروعها ... هذا اللي انا اشوفه ولاتنسين مثل مافيه فاشلات بالتجاره فيه كثير ناجحات وماتقدرين تقولين ان الفاشلات اكثر او الناجحات اكثر لانك مابتعرفين كل الناس وصراحة انا افرح مررره لمى اشوف بناتنا ابتدو بالتجاره خصوصا اللي بتخص النساء عندنا عقبال يارب مانمسك نصف التجاره بالبلد لان هذه وضعنا الطبيعي قولو امييين وتسلمين لي مره ثانيه على الموضوع الحلو
هلا اختي ممتاز حنا نتمنى فعلاً أن يكون في استفادة
وانا مااقف مع البنت الي تاخذ الفكرة وتسكت
بعدها,وأنا متأكدة أن اكثر بناتنا لايملكون أي فكره ان هواياتهم
ورغباتهم والأشياء الي يبون يحققونها في حياتهم .
وبالتوفيق لكل وحدة ناجحة او على الأقل حاولت ان تنجح بالتوفيق للجميع.
دعوة للمشاركة في بازر اهلاً رمضان بقاعة درة الليالي 16 الى 19 رمضان للحجز :0503345912
ضيفونا على الانستقرام:NORABAZAR
على تويتر:NORABAZAR1

[/url][/center]
اقتباس مشاركة  (ام مايا الدلوعه)
كلام رائع جدآآآ

اكثر البنات لما تفكر في مشروع ماتحط احتمالات للفشل ابدآآ كل احتمالاتها نجاح وفي اغلب الأوقات يكون في بالها

نجاح المشروع يعادل 100%

والصدمــــــــــه اذا فشلت من بداية المشروع او واجهة كلام جارح من الي حولها

خصوصآ صاحبات مشروع المشغل تفكر بالربح وتنسى ان الشغل والتميز هو الأساس للربح

الله يرزق الجميع .. الكل يفكر بمشروع ويرسم خيالات للثروه ولكن مازلنا لاندرس ولانخطط قبل البدء
حلو كلامك

فعلاً وضع أكبر إحتمالات النجاح وعدم وضع الخسارة كإحتمال وارد
مثلاً انا أشوف البنات الي يشتركون في البازارمن أول يوم مابعات او حتى باعت بمبلغ مثلاً 100 الى 200
ومدة البازار 5 ايام من أول يوم تعتبر البازار فاشل وممكن تتحطم على طول وتفكر تنسحب ...
وبالتوفيق وشكراً على ردك
دعوة للمشاركة في بازر اهلاً رمضان بقاعة درة الليالي 16 الى 19 رمضان للحجز :0503345912
ضيفونا على الانستقرام:NORABAZAR
على تويتر:NORABAZAR1

[/url][/center]

الساعة الآن 03:36 .