*غلا الروح*
*غلا الروح*
حنا حفل بس للي بالابتدائي
اما غيره نو الا اذا صادف جمعتنا نطبخله نفرح قليبه لانهم دايم يقول وانا مالي حفله ههههههههه يهعني شي عادي لو صينيه بسبوسه
اما عن الفرحه اكيد فرحه بعيون الصغار ولمه للكبار ونااااااااااااسه
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
حلو صراحه موضوعك اشكرك لاني انا اهلي يسولي حفله عاديه لما كنت انجح بالابتدائي والمتوسط والثانوي حتي بالجامعه اسوي حفله بس لاهلي لامي واخواتي وبس كنت مرررررره افرح صراحه اما ذحين صرت استحي لما اقول لصحباتي سويت حفله بالبيت لانهم هم ماشاء الله يسون الحفلات بالقصور والاستراحات بس حنا ماعندنا كذا اهلي يشفونها فضاوه ومالها داعي بس ان شاء بالمستقبل راح اسويها لبناتي
حلو صراحه موضوعك اشكرك لاني انا اهلي يسولي حفله عاديه لما كنت انجح بالابتدائي والمتوسط والثانوي...
أجل انتم ماعندكم هالعادة؟؟
والله حنا - للأسف - عندنا وبمبالغة زاااائدة وتكاليف باهضة..
افديك بروحي
افديك بروحي
احنا الحمدلله مررره بسيطين في الحفلات
نسويها في البيت
نعزم الاقارب المقربه
الاخوات وعيالهم والعمات وعيالهم وحريم الاخوان
نجيب كيكه كبيره ونسوي اكل بالبيت او نطلب حرمه تجيب لنا
ونخليها زي الجمعه العاديه
ونجيب هدايا لصاحب الحفله
ليالي 555
ليالي 555
احنا حفلنا يكون بسيط يكلف الف وشوي لاكن ننبسط وفيه ناس تسويه بقاعات واستراحات السنه دي افكر اسويها لاختي اللي بالمتوسط في استراحه لاني وعدتها اهم شي اننا نفرح قلوبهم من يوم بديت اسوي حفلة نجاخ لاخواتي صاروا يجتهدون بشكل مو طبيعي لاني اجيب لهم هدايا مررررة مكلفه توصل ل2000 احيانا الهديه ان شاء الله حفله السنه دي اصورها واسدحها لعيونا
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
حنا حفل بس للي بالابتدائي اما غيره نو الا اذا صادف جمعتنا نطبخله نفرح قليبه لانهم دايم يقول وانا مالي حفله ههههههههه يهعني شي عادي لو صينيه بسبوسه اما عن الفرحه اكيد فرحه بعيون الصغار ولمه للكبار ونااااااااااااسه
حنا حفل بس للي بالابتدائي اما غيره نو الا اذا صادف جمعتنا نطبخله نفرح قليبه لانهم دايم يقول وانا...
وليش بس اللي في الابتدائي؟؟
حنا الحفلة من اللي بالابتدائي حتى الجامعه..