وفووو

وفووو @ofooo

عضوة نشيطة

صياااااااااااح xxxصيااااااااااح ): دلووووووني على حل طلبه..

الأسرة والمجتمع

كيف الحال.. والأخبار.. وعلومك يابناااااااااااات حواء’’’
أنا صراحه مشكلتي مشكله:) والحل عندكم ان شاءالله ,,
بدخل بالموضوع ’’قبل كم يوم تناقشت أنا وزوجي بنقاااش طويييييييييل ..
وسبب النقاش والمشكله أني أنا من النوع الي أصيح :icon33:على طول لأي سبب ..فمثال على ذلك :
مره كنت بالمطبخ وجاء وفتح الثلاجه وشافه حوسه ومو مرتبه وزعل وقعد يهاوش بس موبقوه خفيف بس يبقى أنه يهاوشششش.. وأنا على طول:icon33:أنواع الصيااااااح..بعده زعل صدق يقول ليش تصيحين على أي شيء أقولك ..
ومثال 2:كنت أرتب المخزن وكان المطبخ حوسه وفيه مواعين وصحون ماغسلتهن ودخل أبو الشباب :arb:بالمطبخ وعلى طول :mad: زعل وجاء يهاوش يقول ليش المطبخ حوسه .. وأنا قفلت معي يعني أنقهرررررت وقعدت أهاوش قلت أزين المخزن وبعده على طولللللللل أنا:icon33: أصيااااح لأن بعد أحس الحق معي يعني لوكان الي كان مو من حقه يهاوشن وتعرفون وش يصير معه يعني زعل:mad: زياده على شاني صحت ...
وكان النقاش عن الصياح يقول ماراح أتحمل كل ماقلت لك شيء صحتي ..وأذا ماتغيرتي راح أعلم أهلك ’’يعني تصير ساااالفه ...وأنا مابي هالشي يصير ماحب السالفه توصل لأهلي ..وششششششششش أزين :44:
يعني أنا من النوع الي على طول أصيح لأتفه الأسباب ..والسبب أني أستنكر هالشيء منه ..ويقول لو صحت بعد هالنقاش تروحين لبيت أهلك يعني عقاب لي .. وأنا مدري وش أزين وشلون أمسك نفسي عن الصياح لا صار فيه أي مشكله ..
وهل فيه وحده جت نفس حالتي .. وتعدلت ,,وكيف تعدلت ..تكفووووون علمون أزين أي شيء بس مااااأصيح ..:44: لأني ماااااأتحمللللل:(
طللللللللللللللللبه يابنات حواء..

...مع العلم أني متزوجه لي أكثر من سنه بس مقدر أمسك نفسي ...
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوبر ومن
سوبر ومن
الله يعينك لك حق تصيحي مو لازم يهاوش انت قولي له كلمني وفهمني بهدوء مو بهاوش حلو الموده والاحترام بين الزوجين وانت شايفني مو قاعده على التلفزيون ولا اسوي بدكير قاعده انظف مكان ثاني الله يفرج عنك
روزال99
روزال99
شو رح تستفيدي من الصرااااااخ رح تزيدي المشاكل
روح طيبه
روح طيبه
:44:انا كنت في بدايه الزواج زيك بس تعودت من كثر ما يصاااااااااااااااااااااااارخ
أسيرة الكيبورد
شكلك توك عروس

اصبري كم سنه

واذا رزقك ربي اطفال بيروح الصياح

وحتى هو يبي يتعود على ادموعك

فيه موضوع للاخوات حول هالشيء دوري عليه وتحصلين ربعك واجد
طفلي وانا
طفلي وانا

الله يعينك

تقريبآ مثلي دآيم اصيح بس مو ع اشياء تافهه لاء اذا في شي كبير طبعا

بس انسسب حل انك تطنشينه اذا جى بيهاوش واسسسكتي واستغفري اوكي وربي بتحسين ببرود مو طبيعي