ولــه..

ولــه.. @olh_39

عضوة نشيطة

الله يرزقها من حيث لاتحتسب اللي ترد...

الحاسب والجوال

السلام عليكم..
انا مشكلتي مع اللاب توب يعلق كل شوي امااانه اللي تعرف تخبرني الله يرزقها من حيث لاتحتسب اللي ترد:44:
نوعه dell
4
674

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماء المجد..
سماء المجد..
بثلاث كلمات تنظف جهازك من الملفات الي تبطئ الجهاز

اتبع الخطوات التالية

1- نذهب الى
(start ابدآ ) ثم اضغط على ( RUN تشغيل )

2- اكتب الامر prefetch يفضل نسخ الكلمه ولصقها حتى لاتخطئين في الحروف ثم تظهر لك هذه الملفات ثم تظلل عليها كلها ثم تمسح

3-ثم مرة اخرى من قائمة (start ابدآ ) اضغط كليك ثم( RUN تشغيل ) ثم نكتب الامر Recent

ثم تظهر لك هذه الملفات ثم تظلل عليها كلها ثم تمسح

4- ثم مرة اخرى من قائمة
(start ابدآ ) اضغط كليك ( RUN تشغيل ) ثم نكتب الامر%tmp%

ثم تظهر لك هذه الملفات ثم تظلل عليها كلها ثم تمسح

انا مجربه الطريقه بنفسي امنه وفعاله والملفات اللي تمسحينها ماراح تاثر بالمجلدات اللي عندك ولا ملفاتك

لاتحرميني دعواتك :26:
برد السحر1
برد السحر1
اسهل لك حملي برنامج الCCleaner ونظفي الجهاز لان ملفات الاكسبلورر تتخزن وتثقل الجهاز

وسوي الشي هذا كل اسبوع عشان ماتتراكم عندك اذا مالقيتي البرنامج ارسلي لي عالخاص اجيبه لك

موفقه
Mrs.pink
Mrs.pink
أعتقد إنه خطأ تحذفين ملفات الـ Prefetch !!

المهم في اسباب كثيره لتعليق الجهاز .. منها ممكن إنتي محمله برامج كثيره مثقله على الجهاز .. أو في كذا برنامج محملته حجمه كبير !!
شيكي على البرامج وإحذفي اللي حجمه كبير وما تحتاجينه ... وشوفي حجم القرص عندك ممكن يكون مليان ..
إحذفي بعض االاشياء مثل صور , مقاطع فيديو محملتها على الجهاز , مقاطع صوت , ملفات بوربوينت , ألعاب ...الخ

أحذفي البرامج اللي تشتغل مع بداية تشغيل الوندوز ... فهي تسبب بطء الجهاز وتعليقه اذا كانت كثيره ..
لحذفها إضغطي شعار موندوز + R إكتبي
msconfig راح تفتح لك نافذه إختاري من فوق بدء التشغيل Start Up شيلي علامة الصح من البرامج الغير ضروريه ..

حملي برنامج Ccleaner ينظف الجهاز ويحذف الملفات المؤقته ويسرع الجهاز :)
التحميل من هنا
ولــه..
ولــه..
الله يوفق كل وحده ردت علي يااارب