الله يوفقك
24-07-1431 هـ, 02:14 مساءً

مشكورين جميع بس ياليت التاجرات اللي اضافوا تعليق هنا اعطوني اي معلومة ....ويارب كل وحده تفيدني تربح دنيا واخره
24-07-1431 هـ, 03:14 مساءً

انا اتوقع مطعم شباب يمشي اكثر ،، و مو مكلف زي مطاعم العوائل ، الشباب يحبو الجلسات الارضية و تكون مفتوحة على بعض ، طبعا تنسقي الديكور و الالوان بطريقة حلوة و الديكور يكون بسيط جدا و مو مكلف ، لانهم شباب ما راح يهتمو زي العوائل بذي التفاصيل ، و تحطي لها زواية في العاب زي البلياردو ، و الفرفيرة ، و تجيبي لعبة الكيرم و الدمينو ، و الباصرة و تكون مقهي شبابي اكثر من انه مطعم فقط ،، و قدمي فيه الاكلات الشعبية ( مندي ، مظبي ، حنيذ ... الخ ،، و المشويات , ووجبات سريعة زي بروست دجاج سندويشات بأنواعها ، تجيبي تلفزيون كبير و تحطيه في المباريات المشفرة ، و قنوات الجزيرة الرياضية ، و ظبعا الشيشة هو شي مو كويس بس لا بد منه ، و اكيد الربح راح يكون افضل من العوائل بس لازم تسويق و دعاية للمحل ،، و برضه تسوي توصيل طلبات للشباب العزابي اللي بعيد عن اهله ، و لهم اشتراك شهري ،، طبعا اهم من كل اللي قلته لك ، ( موقع المحل لازم يكون مكانه في تجمعات الشباب ) ، مو تسويه في مكان بعيد و مقطوع ، عشان تضمني نجاح مشروعك ، و موفقة ،،
24-07-1431 هـ, 05:27 مساءً

اقتباس مشاركة  (golden eye)
انا اتوقع مطعم شباب يمشي اكثر ،، و مو مكلف زي مطاعم العوائل ، الشباب يحبو الجلسات الارضية و تكون مفتوحة على بعض ، طبعا تنسقي الديكور و الالوان بطريقة حلوة و الديكور يكون بسيط جدا و مو مكلف ، لانهم شباب ما راح يهتمو زي العوائل بذي التفاصيل ، و تحطي لها زواية في العاب زي البلياردو ، و الفرفيرة ، و تجيبي لعبة الكيرم و الدمينو ، و الباصرة و تكون مقهي شبابي اكثر من انه مطعم فقط ،، و قدمي فيه الاكلات الشعبية ( مندي ، مظبي ، حنيذ ... الخ ،، و المشويات , ووجبات سريعة زي بروست دجاج سندويشات بأنواعها ، تجيبي تلفزيون كبير و تحطيه في المباريات المشفرة ، و قنوات الجزيرة الرياضية ، و ظبعا الشيشة هو شي مو كويس بس لا بد منه ، و اكيد الربح راح يكون افضل من العوائل بس لازم تسويق و دعاية للمحل ،، و برضه تسوي توصيل طلبات للشباب العزابي اللي بعيد عن اهله ، و لهم اشتراك شهري ،، طبعا اهم من كل اللي قلته لك ، ( موقع المحل لازم يكون مكانه في تجمعات الشباب ) ، مو تسويه في مكان بعيد و مقطوع ، عشان تضمني نجاح مشروعك ، و موفقة ،،
صحيح كلامها ولا يكلفك
24-07-1431 هـ, 07:47 مساءً

اقتباس مشاركة  (golden eye)
انا اتوقع مطعم شباب يمشي اكثر ،، و مو مكلف زي مطاعم العوائل ، الشباب يحبو الجلسات الارضية و تكون مفتوحة على بعض ، طبعا تنسقي الديكور و الالوان بطريقة حلوة و الديكور يكون بسيط جدا و مو مكلف ، لانهم شباب ما راح يهتمو زي العوائل بذي التفاصيل ، و تحطي لها زواية في العاب زي البلياردو ، و الفرفيرة ، و تجيبي لعبة الكيرم و الدمينو ، و الباصرة و تكون مقهي شبابي اكثر من انه مطعم فقط ،، و قدمي فيه الاكلات الشعبية ( مندي ، مظبي ، حنيذ ... الخ ،، و المشويات , ووجبات سريعة زي بروست دجاج سندويشات بأنواعها ، تجيبي تلفزيون كبير و تحطيه في المباريات المشفرة ، و قنوات الجزيرة الرياضية ،

و طبعا الشيشة لا تفكرين توفرينها
هل اصبح المحرم حلال
نصحيه لوجه الله عسى ان تكون حجه لي يوم القيامه

، و اكيد الربح راح يكون افضل من العوائل بس لازم تسويق و دعاية للمحل ،، و برضه تسوي توصيل طلبات للشباب العزابي اللي بعيد عن اهله ، و لهم اشتراك شهري ،، طبعا اهم من كل اللي قلته لك ، ( موقع المحل لازم يكون مكانه في تجمعات الشباب ) ، مو تسويه في مكان بعيد و مقطوع ، عشان تضمني نجاح مشروعك ، و موفقة ،،
24-07-1431 هـ, 08:46 مساءً

الساعة الآن 09:41 .