الله يوفقك
مشكورين جميع بس ياليت التاجرات اللي اضافوا تعليق هنا اعطوني اي معلومة ....ويارب كل وحده تفيدني تربح دنيا واخره

سبحان الله والحمد لله واستغفر الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه
انا اتوقع مطعم شباب يمشي اكثر ،، و مو مكلف زي مطاعم العوائل ، الشباب يحبو الجلسات الارضية و تكون مفتوحة على بعض ، طبعا تنسقي الديكور و الالوان بطريقة حلوة و الديكور يكون بسيط جدا و مو مكلف ، لانهم شباب ما راح يهتمو زي العوائل بذي التفاصيل ، و تحطي لها زواية في العاب زي البلياردو ، و الفرفيرة ، و تجيبي لعبة الكيرم و الدمينو ، و الباصرة و تكون مقهي شبابي اكثر من انه مطعم فقط ،، و قدمي فيه الاكلات الشعبية ( مندي ، مظبي ، حنيذ ... الخ ،، و المشويات , ووجبات سريعة زي بروست دجاج سندويشات بأنواعها ، تجيبي تلفزيون كبير و تحطيه في المباريات المشفرة ، و قنوات الجزيرة الرياضية ، و ظبعا الشيشة هو شي مو كويس بس لا بد منه ، و اكيد الربح راح يكون افضل من العوائل بس لازم تسويق و دعاية للمحل ،، و برضه تسوي توصيل طلبات للشباب العزابي اللي بعيد عن اهله ، و لهم اشتراك شهري ،، طبعا اهم من كل اللي قلته لك ، ( موقع المحل لازم يكون مكانه في تجمعات الشباب ) ، مو تسويه في مكان بعيد و مقطوع ، عشان تضمني نجاح مشروعك ، و موفقة ،،
اقتباس مشاركة  (golden eye)
انا اتوقع مطعم شباب يمشي اكثر ،، و مو مكلف زي مطاعم العوائل ، الشباب يحبو الجلسات الارضية و تكون مفتوحة على بعض ، طبعا تنسقي الديكور و الالوان بطريقة حلوة و الديكور يكون بسيط جدا و مو مكلف ، لانهم شباب ما راح يهتمو زي العوائل بذي التفاصيل ، و تحطي لها زواية في العاب زي البلياردو ، و الفرفيرة ، و تجيبي لعبة الكيرم و الدمينو ، و الباصرة و تكون مقهي شبابي اكثر من انه مطعم فقط ،، و قدمي فيه الاكلات الشعبية ( مندي ، مظبي ، حنيذ ... الخ ،، و المشويات , ووجبات سريعة زي بروست دجاج سندويشات بأنواعها ، تجيبي تلفزيون كبير و تحطيه في المباريات المشفرة ، و قنوات الجزيرة الرياضية ، و ظبعا الشيشة هو شي مو كويس بس لا بد منه ، و اكيد الربح راح يكون افضل من العوائل بس لازم تسويق و دعاية للمحل ،، و برضه تسوي توصيل طلبات للشباب العزابي اللي بعيد عن اهله ، و لهم اشتراك شهري ،، طبعا اهم من كل اللي قلته لك ، ( موقع المحل لازم يكون مكانه في تجمعات الشباب ) ، مو تسويه في مكان بعيد و مقطوع ، عشان تضمني نجاح مشروعك ، و موفقة ،،
صحيح كلامها ولا يكلفك
اقتباس مشاركة  (golden eye)
انا اتوقع مطعم شباب يمشي اكثر ،، و مو مكلف زي مطاعم العوائل ، الشباب يحبو الجلسات الارضية و تكون مفتوحة على بعض ، طبعا تنسقي الديكور و الالوان بطريقة حلوة و الديكور يكون بسيط جدا و مو مكلف ، لانهم شباب ما راح يهتمو زي العوائل بذي التفاصيل ، و تحطي لها زواية في العاب زي البلياردو ، و الفرفيرة ، و تجيبي لعبة الكيرم و الدمينو ، و الباصرة و تكون مقهي شبابي اكثر من انه مطعم فقط ،، و قدمي فيه الاكلات الشعبية ( مندي ، مظبي ، حنيذ ... الخ ،، و المشويات , ووجبات سريعة زي بروست دجاج سندويشات بأنواعها ، تجيبي تلفزيون كبير و تحطيه في المباريات المشفرة ، و قنوات الجزيرة الرياضية ،

و طبعا الشيشة لا تفكرين توفرينها
هل اصبح المحرم حلال
نصحيه لوجه الله عسى ان تكون حجه لي يوم القيامه

، و اكيد الربح راح يكون افضل من العوائل بس لازم تسويق و دعاية للمحل ،، و برضه تسوي توصيل طلبات للشباب العزابي اللي بعيد عن اهله ، و لهم اشتراك شهري ،، طبعا اهم من كل اللي قلته لك ، ( موقع المحل لازم يكون مكانه في تجمعات الشباب ) ، مو تسويه في مكان بعيد و مقطوع ، عشان تضمني نجاح مشروعك ، و موفقة ،،

الساعة الآن 02:55 .