الله يجزاها الجنه اللي ترد او ترفعه

الصحة واللياقة

مرااااااااااااااااااااااحــــــــب

كيفكم؟؟؟؟

بنات :44: وربي هلكت من شي اسمه حساسيه بالانف والاذن ودايما عندي التهاب بالحلق مستمر
مع اني اتجنب البارد والايسكريم
اااااااااه منها هالحساسيه وربي دايما حكه بالاذن ودايما كني مزكومه وحروف الغنه حدث ولاحرج وربي فشلت
صرت استخدم قطرات قطره ورا قطره عشان تفتح خشمي واتكلم زين بدون ادغام :(
قريت هنا اكثر من علاج مااااااافاااد
قالو المره حطيها ع جمره واستشقي بخارها << شوفو الوصف
ومانفع
البردقوش لي كم يوم اشربه وكله واحد

وقبل هذا رحت للمستشفى قال الدكتور لاكبرتي راح << مو دكتور هذا سباك حتى علاج ماتكرم وعطاني الله لايحلله
والمشكله بعض حبوب الحساسيه ماتنفع معي لانها تسبب كتمه بالصدر وانا عندي ربو :09:<< عجوز مو كأن عمرها 23

عطوني تجاربكم وحللوكم
:icon33:
:icon33:
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي خالد
ليالي خالد
الله يشفيك ويعافيك اولا عليك بالرقيه اضغطي باصبعك على عظم فتحتي الأنف واقري الفاتحه 7 مرات والمعوذات والاخلاص ثانيا اشربي البابونج وتمضمضي واستنشقي واستنثري منه في انفك 000تقطرين في انفك زيت زيتون او زيت حبه سوداء او زيت اكليل جبل اصلي نقي وهذا الأخير انسب شي لحساسية الأنف 00بالنسبه لألتهاب الحلق كلي زبادي واشربي زنجبيل وعصير ليمون وملعقة عسل في ماء دافي واستمري عليها على الأقل اسبوع وحتى اذنك قطري فيها زيت زيتون نقطه او نقطتين في كل اذن وان شاء الله تستفيدين واذا مااستفدتي اختي لاتدعين علي ترى انا قصدي اساعدك وهذي انا جربتها على نفسي وفادتني والله يشفيك
بالنسبه للربو انصحك تستمرين على البردقوش ترى انا سمعت انه مفيد واحده استفاده منه مرررة بس هي طولت عليه 6 اشهر وهي تشربه على الريق
ليتني غريبة
ليتني غريبة
رفع
هيا العبد الله
الله يشفيك ياااااااااااااااارب

ماعندي فكره والله...
سحابة الوادي
سحابة الوادي
الله يشفيك ويعافيك
بالنسبة لحساسية الانف وانتي تتوضين كرري الاستنشاق بإذن الله وادخلي الماء الى آخر الخشم وبإذن الله تتعافي
سبحان الله قال الرسول اللهم صلي وسلم عليه فيما معناه بالغوا في الاستنشاق الا ان تكون صائم لفائدة الاستنشاق
سمعت ان وحده كان عندها حساسيه في الانف وماخلت شئ ما أستخدمته ومانفع فنصحت بالمبالغه في الاستنشاق وتعافت بإذن الله
حلوه بضحكتها
حلوه بضحكتها
الله يجزاكم خيييييييييييير
والله ماقصرتن ربي يعافيكن ..
وياليت اللي عندها بعد علاج ترد