حنووونه222
حنووونه222
الله يبعدنا عن الحرام ويبعد اهالينا يارب

حبيبتي أنا ضد انك تسوين غشيمه أو تسوين مانتبهتي هذا الشي حرااااااااام ومايرضى عنه احد حتى لو كانت شخصية زوجك ايش ماكانت انا اشوف انك تتخذين موقف منه ***** الله لو يصير شهر شهرين بتقولين مااقدر وقتها اذا ماقدرتي راح يشوف هالشي عادي ويرجعله مره ثانيه وصحيح في ازواج عنيدين وراسهم يابس والله يعين زوجاتهم ويسخرهم لهم يارب بس يابنات خلونا نتكلم بالحق انا مااقول اتركيه وروحي انا اقول لازم تحسسينه ان هالموقف عمرك ماراح تقبلينه ولين تشوفينه تاب ويعرف حجم غلطته انو هالغلط مو زي اي غلط يصير وتحسسينه انك خايفه على حياتك وعيالك من طريقته هذي وانتي كمان لاتخلينه في صلاتك ادعيله بالهدايه وذكريه كل شوي انو ربي يمهل ولايهمل وكمان تقوليله تخيل ربي وانت وقتها جالس ترتكب هالمعصيه ياخذ روحك لاسمح الله ايش راح تبعث يوم القيامه عليه وانت تشرب ومن هالكلام واسفه ع الاطاله

تحياتي
جهادي في حجابي
مهما كان الزوج صارم وعنيد وصعب المزاج والطباع
عنــــــــد الحــــــــرام كــل شي يتغيـــر..؟؟
لكن الســر في طريقة التعــامل مع هــذا الزوج العاصــي ..
يعنــي في نســاء يعاقبون الزوج بحقوقه << وأحياناً تنفع الطريقه هذي خاصه لما تكون المرأه قايمه بواجبتها على أكمل وجه .. فيحس الرجل بنقص وفجوه كبيره بحياته ..

وأحياناً يعاقب بالمثل ...مو بالمعصيه لا ,,!! مثلاً اني أتصرف تصرافات ما تعجبه
يعني في نساء ازواجهم ما يحبون التلفون ولا ان الوحده تكلم كثير ..
فهي تقعد تكلم فترات طويله وإذا بدا عليه الإنزعاج تقوله حريه شخصيه ..!! << سيم سيم :)

ممكن تلغي وجود زوجك من حياتك بشكل وهمي ... يعني وانتي قاعده باليفنق روم وهو موجود
ما تتكلمين معاو تتفرجين على تلفزيون , تكلمين أهلك /صاحباتك , وإذا حاول يدخل معاك بموضوع
قومي مباشره ولا تحتكين معه ..,, سوي شغلك أول بأول وأغراضه جاهزه عشان ما يكون له حجه عليك ..

الطــرق عــديده فـي التعـامــل مــع غلط الزوج ...لكن من زوج لزوج تفرق ..!!
والزوجـه هـي من يحـدد الطريقه المناسبه ...

أسأل الله أن يرفع ن كل مبتلاه بزوج عاصي مذنب
ولا يبتلايناااا يارب العالمين ...
شكراً لموضوعك ..
الملقوفة 2
الملقوفة 2
شكرا لكم مروركم الكريم
ام ريوم ورنود
ام ريوم ورنود
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
معكم للكل رجل سياسيه معينه ...:arb:الله يعين
الملقوفة 2
الملقوفة 2
بوادي كلامك عين العقل
ماشاء الله تعرفي تحكمي الامور عدل الله يعطيك العافية