الله يرزقك من واسع فضله
الله يرزقك من فضله

الحاااال من بعضه الحمد لله والشكر
عِشْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَيِّتٌ وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَجْزِيٌّ بِهِ، وَأَحْبِبْ مَنْ شِئْتَ فَإنَّكَ مُفَارِقُهُ وَاعْلَمْ أَنَّ شَرَفَ الْمُؤْمِنِ قِيَامُ اللَّيْلِ وَعِزَّهُ اسْتِغْنَاؤُهُ عَنِ النَّاسِ
شوفي عيوني في بنات اخذو دورات مكياج وتسريحات ومعا الممارسة ماشاء الله بدو يشتغلون ويكدون على انفسهم اذا جابة تاخذين دورة ان شاء الله بتستفيدين
اختي اذا حابه تشتغلين عندي بدار استضافة اطفال بفتحها ان شاء الله الايام الجايه وتوي مادورت موظفات
راسليني حاولت ارسلك خاص ومارضى
والله يرزقنا وياك وجميع المسلمين
"حتــــــــى الصبــــــــر من واقعــــــــي قــــــــــال مليــــــــــــ ـــت"
جعل كل الي دعو لي يخشرهم الله من دعاهم وكل من ردت علي يوسع لها دنيا واخره وبنسبه الخواتي الي يرسلون لي على الخاص ويقولون تبين شغل ولله اني ماكتبت موضوعي الا من حر مابي ومقدره تعاونكن معي بس ماتصل ان شاء الله لشغل باالبيوت يعني حتى لو بغيت انا مايخلوني اهلي تعرفين الحمايل عندهم عزة نفس زايده ولا الشغل ماهو عيب ولله اني فاهمه عليكن وعارفه عن تعاونكن يابنات حواء الله يكثر من امثالكن انا ابي اي وحده مثل عنده محل او كشك اوتطبخ يعني اسوي اي شي بيدي ويكون لها نسبه وتعرضه لي لان عندي موهبه بطبخ وعندي موهبه بتصميم الازياء يعني جلابيات او فساتين بس ماعرف اشغل نفسي

الساعة الآن 06:39 .