الكرستااااااله
شوفي ياعسل انا بتكلم لو اني في مكانك اش بسوي
انتي لسى بداية حياتك وان شاء الله العمر باقي قدامك طويل واعتقد انه مو بساهل انك تعيشين حياتك بين اولادك بمذله وسب وشتم وكمان كأبه لا ياحبيبتي انتي انسانه لك كرامه وحقوق وغصب عنه يأديها ولو ماكان قادر كان استراح في بيت اهله هذا زواج ومسئوليه ومااخذك يبهذلك اخذك يكرمك ويحبك ويصونك

لاتسكتين ابدن ردي عليه وخلي شخصيتك قويه بس انتبهي تزيدين الطين بله شوفي زوجك من اي ناحيه يخاف واذا غلط عليك استخدميها مثلا لو يخاف من ابوه انزلي عند ابوه وقولي له الي عندك بأدب واذا مانفع روحي لااهلك وخلي الرجال يتصرفون
انا مااقلك كذا عشان اسبب لك اذى بس من كثر ماسمعنا في ذا القسم واكتشفنا انه الرجال يستغلون الضعف ومايرحمون
لاتتهاونين بالموضوع خلي لك قدر ومكانه وان ماصانك منتي مجبوره عليه

وربي يسهل مابينكم في خير يارب ويسهل ولادتك يارب
بيورديلايت
بيورديلايت
اختي مافي زي الحوار اساليه ليش كذا قولي له مهب حاله يانك تتكلم ولا اشوف لي صرفه معاك بس باسلوب عشان مايثور ويكمل الناقص
اختي مافي زي الحوار اساليه ليش كذا قولي له مهب حاله يانك تتكلم ولا اشوف لي صرفه معاك بس باسلوب...
ياقليي حوار من طرف واحد ماينفع لايبي يتحاور ولايبي يتكلم يقول وش تبيني اقول لك ماعندي شئ صار لنا 5 سنوات
على هالحال اسمع اخباره من الناس
وهج(ام عزوز)
وهج(ام عزوز)
الله يفرج همك وهمي وكل المسلمين اجمعين والله ماامللك الا الدعاء للك
بيورديلايت
بيورديلايت
حبيبتي خوذي موقف منه قولي له ياتعاشرني بأحسان او تفارقني بالمعروف انت شكلك مغصوب خلاص كل واحد يدور راحته <<اذا هو يبيك راح يعتذر منك ويتأسف لك وان شاء الله ربي يسخره لك ويهديه
حبيبتي خوذي موقف منه قولي له ياتعاشرني بأحسان او تفارقني بالمعروف انت شكلك مغصوب خلاص كل واحد...
انا قلت بموضوعي اذا قلت رايحة لاهلي اعتذر ونسى الموضوع ثاني يوم
كرزما2009
كرزما2009
لاياغاليه لاتفكرين بالطلاق الحياة يبي لها صبر وترى الدنيا ماصفت لاحد وفيه نوعيه من الشخصيات يبيلها صبر حتى توصلين لمفتاحه ابرجع لك لاني مضطره للخروج الان