babymalak
babymalak
يا خيتي الله يعينك هيك كنت اول ما دخلت هاي البلاد وكانت حامل بابني الكبير ولم ولدت صار معي نفس الشئ اكتئاب ما بعد الولاده وكنت اشوف كا شئ بعيني صغير حتى اول طفل ما كنت مبسوط عشانه بس بفضل الله مع الايام تغير كلش صرت ما بدي اروح على بلادي لان اتاقلمت هنا هي شغلت وقت مش اكثر وبعدها بتسير امورك افضل ولا تنسي زيادة المسؤوليه كمان والضغط النفسي بيعمل اكتئاب عشان هيك ما تستسلمي لوضعك وتوهمي حالك ان انت ميؤوس منك لا الشيطان شاطر
توكلي على الله وادعي في سجودك وركوعك ان الله يوقف معك ويسهل غربتك ويفتح الابواب امامك ويعينك على هاي الحياه
واطلبي من الله الصبر لان هو مفتاح الفرج واطلعي وغيري جو انت البيبي حطي في العربايه تاعته واطلعي على البارك على الشوبنج وهيك بسير تغير وعنجد انا لما بكون مالل من البيت وزهكان بخلق الي مشوار او طلعه لاني بحس ان نفسيتي بتتغير مع الطلعه ولا تنسي كمان الروتين قاتل للوحده حاولي تغير كل يوم شئ في حياتك ختى لو غيرت اتجاه الاثاث بتحسي براحه
الله يشرح صدرك ويسر امرك ويفرج همك
ام رغودة 2009
ام رغودة 2009
الله يعينك ان شالله انا زيك اول ماتغربت واحيان تجيني الحالة بس دايم ادعي ربي يسهل اموري واذتقدرين تنزلين لاهلك انزلي غيري جو وارجعي والله يحفضك وخليلك ولدك وداييييييم ادعي ربي- ربي سبحانة وعدنا من دعاة اجابة والله يعطيك الاجر علئ الي انتي فية
فتوووووون
فتوووووون
ياحبيبتي كلنا مرينا بشي زي كذا بس اخم شي لالالالالالازم تغيرين تفكيريك , قبل فتره شفت برنامج والله سبحان كان الي يتكل انسان مسلم وهو مسيحي في التلفزيون دكتور نفسي يقول من اعظم الاشياء الي تريحنا في حياتنا انه نكون شاكرين للي حولنا وهو يقصد مثلا اهلك او زوجك او الاله انه اعطانا اشياء كثيره اعطانا الصحه واعطان اهل يحبون او زوجي يحبك وواعطاك طفل في الوقت الي غيرك كثييير تتمنى تسمع كلمه ماما وطلب من الناس الي حاضرين يكتبون لسته بالاشياء اللي هم ثانكفول لها والله ماتتخيلين كيف الاجانب لدرجه واحد قال انا ممتن لكلبي لانه دايم يصحيني للدوام وانا انسان نوم مررره ثقيل ولاساعه ولاشي يصحيني ولو لا هالكلب كان من زماان انفصلت من عمل تخيلي

يعني احنا عندنا بالقران هذا الشي مذكور ان لازم نذكر نعم الله علينا علشان نرتاح

فكر كيف زوجك يحبك وكيف ولدك يارب تخليه لك ان شاء الله وعليك دايم بقراه الفاتحه اكثر من مرره وانفثيها في مويه واشربي منها ولوقريت معها ايه الكرسي والمعوذات افضل وافضل صدقين باذن الرحمن راح تحسين براحه كبيره لانه هذا وعد الله لنا ان القران راحه لنا

وفي اشياء انا احب اسويها لمن اكون مكتئبه احب الجلوس في الشمس في اوقات الصباح يعني الشمس ماتكون حاااره واذا الجو بارد اجلس فيها وقت اوطول سبحان الله احسها تمدني بطاقه عجيبه واذا تعرفين صاحبات وتثقين فيهم اطلع معهم فضفضي لهم اوقات الواحد يحتاج صاحب يثق فيه ويكون مقل مرايته وصدق لمن انقال رب اخ لم تلده لك امك

ومثل ماقلت لك احتي كلنا هنا خواتك ومعظمنا مر بشي مثل كذا

والله يفرج همك
بائعةالتفاح
بائعةالتفاح
الا بذكر الله تطمئن القلوب
Reham89
Reham89
الله يفرج عنك و يريح بالك ..