مطلوب تأشيرات فلبينيات ومغربيات باسرع وقت

ياليت اللي عندها تعطيني خبر بالخاص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارسينه666666
الله يفرج دنيا واخره عن الي تفرج همي انا والدتي رافضه اني اشتغل فالمشاغل ووافقت اني افتح مشغل منزلي بسيط بس مكياج وتسريحات هل تتوقعون بيكون مشروع ناجح او الناس مايجون للبيوت ووفر خساراتي

ان شاالله مشروع ناجح اش لك بالمشاغل ووجع الراس انتي كذا بتوفرين الايجار ورواتب العاملات واذا كنتي شاطره رح يجونك الزباين لانهم يدورون الرخص والشغل المضبوط بس سوي لنفسك دعايه
سوي كروت وعطيها صاحباتك يوزعون على معارفهم وان شاالله بالتوفيق

والله انا رأيي من راي اختي ام نواره وش لك بوجع الراس والهم والغم ابداي بسيطه واهتمي باستقبال الزباين وقدمي الضيافه لهم وبالبدايه تبداين من الاقارب والاصدقاء وشوي وشوي ان شاء الله بتبرزين اذا اثبتي شطارتك وخلي اهلك يساعدونك بابرازك ووزعي بطاقات شخصيه وبالنت وان شاء الله تلقين خير وان شاء الله البنات ما يبخلو عليك بارائهم وتوجيهاتهم

السلام عليكم

الله يعطيكم العافية يارب على هالتجاوب السريع ...

انا مو مسموح لي الا ثلاث مشاركات يوميا ..

. عشان كذا بنزل أسئلتي مرة واحدة واسمحوا لي :

أولا :

العقار الي لقيته فيلا من طابقين .... احسها صعبه في ملاحظة العاملات و الشغل و لا شرايكم ؟؟؟

شالحل ؟؟ ما لقت غيرها مع ان البحث جاري لكن ما ابي يروح على الموسم و انا لسه ما بديت

نظام التعقيم الي تستخدمونه شلون ...
بالنسبة للفرش ... و غيرها من الادوات ؟؟

تنصحوني بإي نوع من اجهزة التعقيم ...؟؟؟

الزبونة تسلم الفلوس قبل الخدمة و لا بعدها ؟؟؟

ناس نصحوني في البداية اتعمل مع الكوافيرات الي في البلد بالنسبة ... شريكم ....

مع الشكر الجزيل .....
صالون الود للتجميل
" قريبا "
انا اشوف احسن حل للعاملااااااااااااااات
انك تمسكينهم من الراتب
يعني اول مايجون يستلمون نص راتب لمده 3 شهور مثلا
وباقي رواتبهم من 3 شهور مايستلمونها الا اخر شهر من السنتين
عشان لايقعدون يلعبون فينا
اقتباس مشاركة  (فابيولاستي)
السلام عليكم

الله يعطيكم العافية يارب على هالتجاوب السريع ...

انا مو مسموح لي الا ثلاث مشاركات يوميا ..

. عشان كذا بنزل أسئلتي مرة واحدة واسمحوا لي :

أولا :

العقار الي لقيته فيلا من طابقين .... احسها صعبه في ملاحظة العاملات و الشغل و لا شرايكم ؟؟؟

شالحل ؟؟ ما لقت غيرها مع ان البحث جاري لكن ما ابي يروح على الموسم و انا لسه ما بديت

نظام التعقيم الي تستخدمونه شلون ...
بالنسبة للفرش ... و غيرها من الادوات ؟؟

تنصحوني بإي نوع من اجهزة التعقيم ...؟؟؟

الزبونة تسلم الفلوس قبل الخدمة و لا بعدها ؟؟؟

ناس نصحوني في البداية اتعمل مع الكوافيرات الي في البلد بالنسبة ... شريكم ....

مع الشكر الجزيل .....
نظام التعقيم جهاز يجي مثل الفرن الصغير تحطي فيه الفرش والمقصات الامشاط واي شي يبي تعقيم فيه لمدة خمس او عشر دقايق تلقينه في محلات تجهيز المشاغل نزيه او عوارض
وفيه برضوا سائل التعقيم وله علبه احط فيه شوي من التعقيم وازيد عليه مويه واحط فيه ادوات البديكير والمنيكير طبعا بعد مااغسلها بالمويه بعد استخدام الزبونه,, اخذته من نزيه هو وعلبته
بالنسبة للزباين الدفع عندي مقدما ,,,لأنه بعض الزباين اذا خلصت شغلها تجلس تكاسر وتتعبك في الدفع ويمكن تقول الشغل مو حلو ومايستاهل

الساعة الآن 02:37 .