اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
نسيت اسال انتم تحطون حراس على سكن العاملات واذا كانو ساكنين جوا المشغل كيف طريقه المراقبهلاني بسكر عليهم بمفتاح واخلي مفتاح عندهم بصندوق مسكر لوقت الطواريء بس احس هالطريقه ماتكفي ايش رايكم بطريقه الكميرا اللي عل ى باب المشغل وهل ممكن تسبب مشاكل
احنا في الرياض ممنوع سكن العاملات في المشغل انا ماجره لهم شقه وبكيفهم يوحون وين ما يبون مدلعتهمالمهم انهم يفتحون على دوامهم هذولا ماتقدرين تتابعينهم 24 ساعه والله تتعبين

وما عندي حارس ولا شي بس حارس العمماره اعطيه 100 ريال في الشهر مقابل انه يجيب لهم اي شي يبونه من برا او يصرف لهم الفوس اذا ما عندهم صرف بس
1323615668111366
اختي متفائلة بزيادة اشوف انك تروحين للمشغل الساعة السادسة صباحا وتفتحين الباب بشويش وعسى ماتلقين اللي لقيته لانه كان عندي مثل اللي عندك وطنت في راسي ذا الفكرة وصبحتهم ويوم دخلت على اطراف اصابعي كانت المفاجاة حاطة المشغل فندق نايم بالصالة ست عاملات من مشاغل مختلفة وبعضهم مامعه اقامة ولعت اللمبات عليهم وسطهم سوط وهزاتهم وخاصة اهي وهددتهم بالجوزات والشرطة وطردتهم خير طردةوالله لو كنت ادري بهذا كان جبت الجوزات لهم وارتحنا منهم واقترح عليك تاخذين المفتاح منها وتغيرين الكيلو ن ترا هم ليسو اثقة اهم شي مصلحتهم وبس
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
نسيت اسال انتم تحطون حراس على سكن العاملات واذا كانو ساكنين جوا المشغل كيف طريقه المراقبهلاني بسكر عليهم بمفتاح واخلي مفتاح عندهم بصندوق مسكر لوقت الطواريء بس احس هالطريقه ماتكفي ايش رايكم بطريقه الكميرا اللي عل ى باب المشغل وهل ممكن تسبب مشاكل
اقترح عليك يابدر البدور انك تتوسمين في وحدة منهم الفدرة على القيادة والضبط وتمسكينها وتشعرينها بالاهميه والثقة وتعطينها مفتاح السكن مع جميع التعليمات اللازمة لضبط السكن هذي طريقتي الان في سكن العاملات بعدالقصة اللي صارت والحارس لا داعي له
اقتباس مشاركة  (حلوتين)
اختي متفائلة بزيادة اشوف انك تروحين للمشغل الساعة السادسة صباحا وتفتحين الباب بشويش وعسى ماتلقين اللي لقيته لانه كان عندي مثل اللي عندك وطنت في راسي ذا الفكرة وصبحتهم ويوم دخلت على اطراف اصابعي كانت المفاجاة حاطة المشغل فندق نايم بالصالة ست عاملات من مشاغل مختلفة وبعضهم مامعه اقامة ولعت اللمبات عليهم وسطهم سوط وهزاتهم وخاصة اهي وهددتهم بالجوزات والشرطة وطردتهم خير طردةوالله لو كنت ادري بهذا كان جبت الجوزات لهم وارتحنا منهم واقترح عليك تاخذين المفتاح منها وتغيرين الكيلو ن ترا هم ليسو اثقة اهم شي مصلحتهم وبس
ههههههه
::
تصدقين سويتها
انا سكنتهم بالمشغل..
وطبيت عليهم الفجر...
كبسه طال عمرك
والحرمه من الفجعه ماغير شوشتها وحاطحه قناع طين..ومتافجاءه جيتي..بالوقت ذا
ولسه مادخلن غرفه النوم الا تحكك واعترفت بدون اشوف قالت في وحده نايمه هنا..وفلانه ماهي فيه راحت لزوجها
وبس ياختي وعينك ماتشوف الا النور
خخخخ
على بالهم فاكينها تكيه..وفندق ببلاش...
سحبت المفتاح منها على طول..وقلت ليش ماتصلتي وقلتلي وجلست تحلف ..ايمانات وانها ماارح تكررهاا
والثانيه ضيفتهم من الفجعه توريني اقامتها..وتشتغل بصالون ثاني
وسوا فلم هندي طبعا..انها تبغى ملح اندونسوي وجابته لها..وخافت تنام لحالها...وعزمت تنام عندها
والثانيه انتظرتها لين عشره الصباح
وجايه
وماخليت ومابقيت فيها
تقلي انا متزوجه قلت اختاري..يارتوحين لزوجك تنامين عنده...اذا كنتي صادقه متزوجه..وتجين دوامك رسمي..من السااعه كذا..لكذا..ولا تجلسين بالمشغل..ولا اشوف رجلك برا تخرج...الا يوم اجازتك
واضطرت تجلس...
بس قبلا هزئتها لاني كنت ماشيه بالين معاهم..وعلى بالهم..هبله ويقدرون يسيطرون علي..
تكلمني وتهزز رجلها وهي جالسه..وصراحه ماتحملت..وشكل الحي كله سمع صوتي وققتها
قلت لمى انا اكلم رجلك هذي ماتهزينها..وتكلم ي عدل..ولمي نفسك..الخ الخ
ولا عطيتك حسابك الان وتنقلعين براا..
واخر شي قلت قلت شوفي حسابك كم وتعالي خذيه..واطلعي
بعدين جات نزلت دمعتين..وسوت فيها..انها متندمه
واخذوا اسبووعين بعدها مااشين عدل معايا...بس انا خلاص سرت ماني طايقتهم..وماني مستئمنتهم..
وباي وقت سرت اطب..
ومسويه حركه ذكيه اخذت فتره ادق ويفتحون بدون مافتح بمفتاحي..
وفجاءه سرت افتح وادخل..
ويتفاجئون فيني.........وانا وسطهم..واخر..مره.. جيت..تئكد للثانيه اني جيت..بكلام اندنوسي..لانهم ماتوقعوا جيتي..وانا فهمتها
والفار لعب بعبي..صراحه
وهنا كنت كاتبه ليا رد..بس كنت ابغى مين..يبعد عني التردد وحاجتي..للخيااطا ت
وطلعتهم..وارتحت رااحه منهم..
لانهم..راعيات حسد..مو راعايت شغل
..
وبس
تعلمت ان الوحده لازم تكون حازمه وقت الي يتطلب منها ذالك..وراخيه..معا هم بنفس الوقت..اذا ناس شغيله..وبامانه
اقتباس مشاركة  (أسيرة جرح)
نونو كامانونو

شاكره لك ارسال الطريقه

أبي الطريقه الله يعافيك ْ~

أم حمدية

ارسلي لي رقمك وسعرك ْ~

الساعة الآن 03:35 .