مرااااااحب
بسالكم التامين الصحي للعامله هل هو اجباري
وبيكون علي او عليهم وكم المبلغ
والتحليل اللي ينعمل اول ماتجي هل فحكومي او خاص

كمان بسال سمعت انه اذا ماعجبتني العامله بفتره 3 الشهور حقت التجربه اسفرها ويعطوني فيزه بديله بدون مادفع وبدون كشف عالمشغل بس هل هذا الشي يشمل اللي جايبتها انا بنفسي ولا لازم عن طريق مكتب
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
بنات الرياض وين احصل شنط بالجمله تكون اسعارها رخيصه مابي ماركات وتقليد ومدري ايش ابي اللي ابيعها ب50 و40 زي اللي بالصناعات وشنط عرايس حلوه واكسسوارات غير اللي بالمرقب وهل فيه محمود سعيد جمله غير اللي بالسويلم لانه مايبيع جمله
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
بدر البدور والله انصحك لا تثقين باي احد وحسسيهم بانك مراقبتهم على طول ومو من صالح اي وحده انه تفكر لو تفكير باي شئ يسوء لسمعة المشغل عطيهم العين الحاره من الان وطريقتك بالمفتاح حلوه بس تاكدي مو سهل فتحها لانهم هذولا جن الله يكفينا شرهم والله يعينك ويعينا
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
نونو كمانونو افا عليك بس اش دعوه ما ارسلتيلي طريقة البديكيور الفرنسي وانا اطالب فيه من فتره الضاهر محنا قد المقام ولا شلون هههههه تراني امزح لكن ان شاء الله ما راح تقصرين ومبارك عليك وعلى الجميع الشهر
تم الارسال

وعليك وعلى الجميع
تكفووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووون ابغى طريقة البدكير الفرنسي

تدرون اني طالبتها من 3 اسابيع

بعدين ايش رايكم بعروضي

وابشركم محد جاني

DSC00779[/imgaltDSC00770

مشغل وردة المساء النسائي للخياطة والتجميل
الكيراتين البرازيلي الاصلي يبداء من500ريال (خدمه منزلية)
فرد الماتريكس يبداء من 300ريال
برنامج نفاس وعروس متكامل ب500ريال
حمام مغربي ب150 ريال الرياض/ السويدي/شارع النخيل
014260054

الساعة الآن 11:17 .