اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
بنات واللي لسا مافتحو مشاغلهم انتبهو تتورطون بلايجارات لازم تتاكدون من كل شي وياريت تكتبون الايجارات عقد طويل ياحبذا 10 سنوات او 7 سنوات عشان مايصيرلكم اللي صارلي والله اصابني الجنون والقهر كل ما خلصت من مشكلة ادخل بمشكله اكبر منها واعقد اليوم على موضوع انتهاء عقدي وهو ببداية شوال وارتفاع ايجاري ل 85 الف ريال حسبي الله على كل ضالم وسبق حاولت بالشقه الارضيه واترك المحلات تدرون وش قالي المالك يبي ياجرك الشقه الارضيه ب 40 الف ريال ولعلمكم العماره قديمه تقريبا لها 20سنه والشقه يبغالها ميزانيه وخساير لتجديدها وترتيبها غير خسايري بالمحلات وانا طبعا انصدمت حسيته بيمسكني باليد اللي توجعني وانا مستحيل ادفع على شقه 40 الف وهي قديمه وش رايكم يا بنات وش رايك يا لومه هل اوافق على اخذ الشقه ولا اترك العماره بكبرها ولكن راح ادعي عليه لين اطلع اللي بقلبي لانه ماراح يعطيني فرصه بتقبيله ولا عوضني بالشقه بايجار معقول والله انه ضالمني وانا والله ماعمري قصرت عليه بلايجار اعطيه اول باول والله ما ادري من وين الاقيها من عاملات والا من عقار والا والا والا وانا فكرت اني ما اطلع لين الاقي حل بس خوفي يقطع الكهرب والمويه قمت اشك انه احد عاملي سحر والعياذ بالله لانه مو معقوله كل ماارتاح واستقر الا ينتكس حالي وهكذا وخصوصا الفتره الاخيره
والله قهر وبقوووة
:: بس اسمحيلي انتي غلطانه..ليش ماكتبتي بالعقد شرط..مايرفع عليك ايجااار..وتحددين المده
والقهر كمان لاشافووو زبااين طالعين خارجين على بالهم كنز مفتووح
:::
انا جلست ثلاث الى اربع شهور..ادور موقع..ممتاز...وايجار معقول
واحد يرضى بشرطي..ولا اخفيك انواع الاحباط..
لو احيكلكم قصص وحكاايات...لين ربي وفقني...بشقه
ولاي بخسر فيها يدكور..وشغل...والشقه الله يكرمكم زي الزبااله...حتى افياش كهربا مافيهاا
::
زودت على ايجار 4 الاف..مقابل شرطي...عشره سنوات مايرفه عليا ريااال واحد..ولا يقلي اطلعي
على الاقل اطلع ربحي...وخساير الديكورات..وذيك الساعه اقدر اسيبها او اكمل بعد ماطلعت كافه مصااريفي
لان يدووبك الواحد يكسب..ويغطي الي دفعه يقوموا يرفعوا الايجاار
ولا اخفيك بعد موافق... ثاني يوم قلي اشلون اقنعتيني بشرط ذا..خخخخخخ
والظااهر شاورله احد..وقام حط شرط لياا...مره قوي..انه لو ماسدتت باليوم والتاريخ سنه قدام له احقيه يدخل الشقه ويطلع عفشي
بس شرطه مايمشي..لانه ممنوع قانونيا مايحق له
وانتي ياحلووة...انا سمعت انه خلاص الي ياائجرون مالهم احقيه يرفعوا ايجاارات..على العقد الاول
عااد مدري هو صحيح ولا اشعااات
ولو انا منك والله ماجيه الا بالعين الحمرا اجلسي و على قلبه.والضعيف يااكلونه...انا دفعت له تقريبا ثلاث ارباع الايجار..جاني على البرع بعد ماخسرتق لي شوفي ايش خسرتي واطلعي
والله قلت له لو تجيب الحكومه كلهاا ماطلع....لاني دفعت اغلب الايجار..وكان اتفاااقنى سنوي...وبعدها سدتت قلت نشوفك بعد سنه خخخخخ
..واشتكي عليه..واسئلي..
بجد ترا في نااس الطمع يملى عيوونهم.............على بالهم المشاغل تطلع ملاين.ماايدرون انه مصاريف رواتب ايجار ..ويدوبك يطلع ربح الوحده لين توقف على رجلهاا..
اسئلي فيها محاامي لا تسكتين...اما تخسرين وتتعبين والنهايه يطمع ويرفع اييجاار
هذاا القهر والله
ولا اخفيك...لمى كنت ادور فله او شقه يكون ايجارها عشريت اربع وعشرين..بس اقول ابغاها مشغل..والله اربعين الف يرفعها
قااال ايه....انتي استثماااار
قلت ليه شركه الماس بفتح وانا مادري..؟
ولا اخفيكم اصحاب العقارات الشجعين..الطماعين..
لذالك..هي الشغله تعب عشاان تحطين الشرط ذااا..لاني والله تعبت..كم شهر
بس اقلهم شرطي..واني بكسر وافعل..يقلولي لاء
خخخخخ
:::
وياااله ياارب عسااني اطلع خساايري الي خسررتهااا...
ويووفق الجميع ياارب
وقبل انسى الشرط هذا قالوا لياا زميلات كانوا فاتحين صوالين وغلطوا نفس غلطتك ماكتبوا الشرط..ذا
واذاا ره صاحب الملك رفع يرفعه لين خمسه سنواات
وياارب يكتبلك الي فيه الخير...ولا تنسين اسئلي محاامي فيها..طالمه انك خسرتي..
ليش يررفع الايججار حسبي الله عليهم
ياقلبي انتي قولي للمندوبه ابي الكيراتين نفسه مابي الشامبو الي معه والشامبو الي بعد وهالحوسه

وبتقولك 1450

بالتوفيق
طيب يعني ماناخذ الشامبو الي قبل وبعد والبلسم ياشامخه ؟
دوامي من :

10-5

ومن 8- 2
(العاملات مو مسلمات يعني مايضرهم ^^)

وهالدوام مستمر طول الشهر ماعدا اخر يومين يكون اطول شوي مع 5 ايام العيد وبعدها افكر بعرض للطلبات والمدرسات قربت الدومات تكون ..

عرض رمضان ..

من 12 الين 22 رمضان

اي خدمه بـ20 ريال ْ~ ماعدا الحمامات والصبغات والمكياج والتسريحات طبعا ^^

ومن بعدها ترجع اسعارهم زي ماكانوا واسعاري جدا معقوله ..

والله يكتب لي والجميع الخير ~
.....

طلبي

أبي رقم مندوبة لوريال بالرياض ضروووري ~

وطريقة البديكير الفرنسي ..

وربي يعافيكم جميعا استفدت منكم جميعا ~

الله يرزقني ويرزقكم لاتنسونا من دعواتكم بهالشهر الفضيل ~
اقتباس مشاركة  (الشامخه 2009)
ياقلبي انتي قولي للمندوبه ابي الكيراتين نفسه مابي الشامبو الي معه والشامبو الي بعد وهالحوسه

وبتقولك 1450

بالتوفيق
ياقلبي طيب الشامبو هذا مااحتاجه؟

الساعة الآن 11:39 .