الاخت اللي تسأل عن فرد الكيراتين ماراح تحتاجي الشامبوا استخدمي شامبو سلفكرين بزيت الزبتون يعطيك النتيجه

والعاملات السعوديات قدمي عقوده عملهم وكروت العائلهللتنمبه البشريه يعطوك نس الراتب احسن تفيدي بنات بلدك وتستفيدي

الوزن السابق 67
الوزن الحالي 58
@@@مبروك عليكم الشهر @@@
ادري انه متاخره بس من زمان عن النت
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
الوسن يا عمري انتي الله يوفقك ويسعدك ويرزقك من حيث لا تحتسبين

انا ما ضعفت بالعكس اجاهد بكل ما املك وانا في البدايه كان ودي اخذ العقد على مدى 10 سنوات ولكن يوم يروح زوجي للمكتب رفض الا اربع سنوات وقاله يكفيكم طبعا زوجي وقع العقد وانتهى الموضوع وعطيناه ايجار سنه كامله لان هذا شرط المكتب فوافق زوجي لان الايجار على اساس 40الف وتم الموضوع وقعمت في اجراءات تصليح المحلات واعادة الديكورات وانا ماخذته تقبيل المهم حطيت فيه الكثير وبديت باجراءات البلديه .....الخ
وسويت دعايه واشرفت بالعمل بنفسي حتى كونت سمعه وزباين من السنه الاولى والحمدلله وفتحت خياطه وما شاء الله كان علي سوق لانه ربي وفقني بخياطه شاطره ومريحه المهم شوي شوي المشاغل اللي حواليني كل يوم والثاني ارسلو لي ناس يشوفون وش عندي لدرجة بلاخير قامو يرسلون لي ناس يسالون مشغلي تقبيل او بيع لدرجه ضايقتني واحاول اصدهم لين تعبت والعام الماضي بدات المشاكل من العقاري كان فيه احد اغراهم والله العالم لانه قالنا انه الايجار بيرتفع ولم يحدد الارتفاع كم !ويوم سالناه قال حسب السوق واللي حواليكم يوم سعرنا المحلات اللي حوالينا كم الزياده قالو مو كثير الف او الفين وبعد فتره تقريبا 6 شهور قالو فجاة ترا الايجار الجديد حيكون 75 الف طبعا انا رفضت قلت ليه قال هذا صاحب العماره يقول قلت ما اقدر اكون خسرانه قلت واذا ماقبلت قال مب شغلنا حيطلعك بالغصب قلت حاول على 50 ونعطيه دفعه كامله قال انه رفض كانه بيضيق علي قلت ابشتكي عليه قال مو من صالحك وقلت طيب ابغى الشقه قال اللي فيها مو الحين بيطلع ينتهي عقده معاك قال حاولي معاه على انه يطلع والا اصبري حاولت اكلم اللي بالشقه قال حنا نبي نطلع برمضان قلت كويس لانه مو مرتاح بالعماره فسكتنا طبعا راحت الايام والشقه ما فضت رحنا اتصلنا مره تانيه واقنعناه ندور له شقه ولقينا له شقه عماره جديده ودور ارضي ورفض بسبب انه مافيه بقاله قريبه عشان عجوزه المهم دورنا اكثر من وحده وبلاخير ربي ما كتب لنل شي ويوم رجعنا للمكتب وقلنا له السالفه قال اصبرو لين يطلعون وانتم اولى من غيركم قلنا خير وبعدها قام يتصل يسال عن تجديد الايجار للمحلات وقلنا اننا لانستطيع بهالسعر مستحيل يعتبر خساره ميه بالميه قالنا والله هذا اخر كلام عندنا قلت والشقه رد ما ادري لكل حادث حديث قلت يعني توعدني فيها قال ان شاء الله حاولت اكتب عقد فيها رفض قال اذا جاء وقتها ما ندري حنا نموت او نحيا وسكتنا على امل اننا نتفاوض مع المالك ولحد الان مابينو شي وبلاخير قبل شهرين ارسلو للمشغل ورقه بان الايجار الجديد حيكون 85 الف يعني زادو عشره طبعا انا انقهرت حاولت اكثر من مره وبكيت وضاق صدري ونفسيتي صارت زي الزفت وانتم الكرامه انجنيت حاولت بكل السبل لاحياة لمن تنادي حاول زوجي مع المالك لا فائده صار الموضوع تحدي وفجاه اكتشفت ان المشغل اللي جنبنا يبون يوسعون مشغلهم ومكلمين المكتب من فتره يحاولون يستاجرون محلي واغروه بلايجار الى 85 الف وهذا كلام المكتب لي وانه زوج العامله اللي عندي كلم على المكتب واخذ رقمي منهم وكلم على زوجي وقال بكل وقاحه حنا نبي نوسع مشغلنا ونبي مشغلكم للتقبيل قلنا حنا ما عرضناه للتقبيل ولا للبيع احنا مستقرين ولا اشتكينا قال ماعليكم شغل وقلنا ليش قاعدين تجسسون علينا وبعدين ما لقيتو الا احنا والا الحسد ذابحكم المهم قلت لزوجي لو افترضنا نبي نقبلهم يدفعون ايجار 85الف رد علينا ماعندهم مشكله قلت اجل اللي خلاكم تدفعون ايجار عالي اجل انا ابغى تقبيل 200الف ريال لاني بخسر زبايني وبينحاس شغلي ويكفي خسايري بحدود 150 الف وين تروح قالو لا انتم طماعين مو لهذه الدرجه ما يستاهل قلت اجل توكلو على الله وشوفو مكان تاني ابرك لكم واحسن ومن ذاك اليوم وانا اموري كل يوم بزود محيوس حسبي الله على كل ظالم وحاسد وحاقد حسبي الله عليهم حسابا شديد والله لادعي عليهم دعوى المضلوم مستجاب والمشكله اني كافه خيري وشري عمري ما رحت وشفت وش عند المشغل الفلاني بالعكس انا اللي توذيت منهم وقبل كم يوم يجون المشغل اللي قبالنا غير الاولين يبون يشوفون عندنا شغل ولا لا ويوم شافو عندنا زباين قالو حنا ما عندنا ولا زبونه على الاقل انتم جاكم احد حسبي الله عليهم وش يبون منا هالعالم اجل لو انا ادخل ملايين وعندي عالم وش بيسوون فيني الله يستر ومن بعدها راحو اشتكو علي اني يا ادفع الايجار او اخلي المكان فزوجي وقع على ورقه اننا نعطيكم الحين نفس الايجار الاول ومره وحده وبعدها نخلي وطبعا تهاوشت انا وزوجي بالموضوع بسبب هالقرار وكان رده احسن من انه يطلعك الحين وهذاها السنه الزياده تنتهي علينا بشوال ويا سرع الدنيا كانها امس والحين يهدد اننا نطلع بشوال وانه بياجره لمكاتب ومحلاتي لنشاط اخر وانا مالقيت بديل وحاولت مره تانيه بالشقه ورفض وبعدين وافق بس بايجار 40 الف معقوووووله والله لو اني في عماير السركون ولا الفيصليه وانا قررت اني ما اطلع يا يعطيني الشقه بايجار معقول او يعوضني خسايري بس الخوف يقطع الكهرباء والماء
بصرااحه بجد شي..يقهر...وزوجك تجنبا للمشاكل بيختصر...
بس شوفي..نصيحه مني كلمي محاامي...شاطر..وقولي له السالفه...
بنفس الوقت..دوري لك مكاان ثاني..وسويه باسرع مايمكن..وحطي لوحه بالبنط العريض..سوف يتم انتقالنى..لذكا وكذااوسوي اعلانات انك راح تنقلين عشاان زبااينك يجون لكي وين ماتكوونين
من الان ابحثي عن موقع ثاني..
ولي حااسدينك حسبي الله عليهم...وش النااس هذي..ول حسد عيني عينك
::
قبليه لهم...بدون اجهزه بدون ولا شي بس المكان حتى بدون ترخيص..وثمنه انقلي فيه مكان ثاني..وادفعي ايجار..لو ثلاث شهور...وحطي الوحه انك انتقلتي..
الايجار الي تدفعينه للي رفعوا عليك الايجااااار..ادفعي لو ثلاث شهور...وقفلي المحل

وحطي لوحه كبيره عن انتقالك...وبمناسبه الافتتاح بالمكان الجديد راح يكون تخفيضاات هع
كذا خليهم ينتظروونك..تطلعين..وهو مقفل وبنفس الوقت زبااينك يجونك بمكانك الجديد
ولا تااخذين شقه منهم
بس قبل كل شي...انتوا كلمتوا صاحب الملك نفسه..ولا بيينكم وسيط مكتب عقاار
اذا بينكم وسيط مكتب عقار..ترا اكذب منهم ماااافيه..يلعبون بالبيضه والحجر..يكون هو زود الايجاار..ويااخذ عموله جااامده
في الحاله هذي كلمي صااحب الملك نفسه..وتفاهمي معاه
اذا اصروا مره الله يعينك قبليه للي طالبينه منك..بدون معدات ولا شي ..ترا الي يرزق الله..لو انك بجحر ضب بيجوونك زبااينك..الي متعوودين عليك...واذا لقيتي مكان قريب يكون احسن..ولا تنسين سوي عقد عشره سنوات راح يرفضون اكيد..بس قولي ازودك كذا وكذا..بس تحط لي الشرط..ذااا..؟
:::
ولو انا منك حاليا اكلم محامي..وانشب بحلووقهم...والله ماطلع..واعلى مافي خيولهم يسووة..
واخليه يدفع خساايري باليدكور واطلع..؟ او يعطيني فرصه ثلاث شهور..باسم تعويض خساايرك..ومنها انك نقلتي..وسوي اعلاناتك..انك غيرتي موقعك..وخذي مكان احسن..واشرح منه..
وزباينك بيفهمونها انك توسعتي..وربي فتحها عليك..وتظورتي..صدقيني..
وربي يووفقك لمة فيه الخير
وكووني قويه وتصدي للحسااد...باقوى ماعندك
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
والله يا الشامخه انا بالنسبه لي كان عندي افكار وتخطيطات بس الحين الله يفكني من ازمتي ويرحم حالي والله شكلي بتوهق وانحاس الله يستر

اما للدوام دوامنا يبدا الساعه 2 الظهر وينتهي 2 الفجر
اما الاداريه بعد الافطار الساعه 8 تقريبا واخر ليلتين من 2 حتى الفجر حسب 3 او 4 واول يوم العيد نفتح 4 العصر حتى 10 مساءا

الله يعينك على المشاكل بس انتي روحي للمحامي و لا تطلعي من محلك الا بتعويض

كلمي العقاري و قولي بيني وبينكم المحكمه و روحي سوي لهم تعهد بعدم قطع الكهرباء والماء
السلام عليكم

ومبارك عليكم الشهر

خواتي أنا قريت التجمع الثاني كله
وان شاء الله ببدا اقراء التجمع الاول

بطاقتي الشخصيه
الأسم حساسه أنا
العمر ٢٥
الحاله الأجتماعيه متزوجه
أحمل الشهاده ثانويه + شهاده دورة مكياج + شهاده حاسب
العمل الحالي ربه منزل وبأنتظار القبول بالجامعه

احلم بمشغل نسائي بحكم اني أهوى التجميل
وأسكن بقريه مافيها مشاغل
حاولت بزوجي يفتح لي بس مو راضي لأن مجتمعه مايسمح له

وقلت لأخوي ووافق وشرط علي زوجي اني ما اشتغل بالكوافير بس اديره
وأخوي مابدا بلأجرءات إلى الآن أنا متفائله لأن القريه مافيها مشاغل ولو جابو كوافيرات من برى تأخذ عليهم زياده
عشان مشوارها مثلا التسريحه من ١٥٠إلى٢٠٠
بس تاخذ منهم ٣٠٠وفوق
عشان جيتها
أكيد الحريم يبون يوفرون وبيجون عندي اوفر لهم
بس محتاجه نصايحكم لأن زوجي يحطمني يقول لاتخسرين أخوك ولاتدخلون بالمشروع

وانا متفائله وبنفس الوقت خايفه اخسر اخوي ع الفاضي

وان شاء الله انا باخذ دورات بالصبغ والتسريحات وباخذها بالقصيم
بس من تدلني على مشغل يعطي دورات بالتسريحات والصبغ بسعر معقوول وشغله حلوو

وابي نصايحكم

ودي

الساعة الآن 05:11 .