اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
الفجر اختي او الي جربت فرد الماتركس بكم سعره القاه ؟؟
وهل هو فيه منه انواع ؟؟
وبكم يبدا سعره عمله للزبونه ؟

امممم انا مفكره بالكيراتين بس شفت اسعاركم ب 500 ريال والكيراتين ب 1850 ريال والناس تدوور الرخص بصراحه ترددت فيه اخاف ماطلع قيمه التعب والشغل والا انتو وش رايكم ؟؟

الماتركس في منه 3 انواع

الكيراتين اللي ب1850ريال هذا 1000مل يعني راح تسويه لاكثر من زبونة مو وحدة بس وخلاص ممكن يوصلوا ل10 زباين على حسب الشعر

والماتركس انا اخذو مع المندوبة برسلك رقمها
07-09-1431 هـ, 02:40 صباحاً

اقتباس مشاركة  (noor-20120)
السلام عليكم ابغى شوركم من يوم فتحت المشغل وانا ماني متوفقة فالخياطة خياطتين اللي مروا علي طول عشر سنين .. والحين انا عندي خياطة لهاتسع شهور وهي عندي .. وتنازلها معاي ولانقلتها مترددة .. وقبل فترة تاكدت انها تخيط فساتين للزباين ببيتها لانها متزوجة وطبعا بدون علمي ولا عندي دليل ولان الادارية كمان ماتجي الا الظهرية .. وطبعا اعلى مبلغ دخلته كان الشهر الماضي ودخلت لي 7500 .. لكن الشهور العادية من 3000 الى 4000 ريال.. وكم شهر مادخلت فيهم راتبها ابد ... اللي هو 1700 ...
والحين معاملتها يبغالها 7000 ريال .. لان 4000 نقل كفالة عشانها ثاني مرة .. و3000 ريال للمعقب لان مهنتها خادمة وانا على كفالتي خادمتين ..
فحيكون صعب النقل الخادمة الثالثة ..
المهم محتارة انا هل اتمم نقل كفالتها وهل تستاهل ولا لأ ...
خاصة انو كفيلها ازعجنا يبينا نتمم النقل بسررعة ..
واللي مصبرني عليها طول هالفترة انو بعض زباين الخياط استفيد منهم بالكوافير ..
وش راييكــــــــــــــــــــــم ...
عذرآ ع الإطآلة ..
ابي شوركم ...

رجاءا ردوا علي , مو من عادتكم تطنشوني , بالاخص الاخت لوما, مع اني ملاحظة انه حضورها قليل سلامات يا الغالية.......
07-09-1431 هـ, 02:41 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام عدالاله)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
مبرووك عليكم التجمع الثاني للمشاغل
وعندي استفسار الخياطه مزعجتني تبي الاقامه وش رايكم ..اعطيها اياها او لا بصراحه انا شاكه بها والالحاح هذا زاد شكي اخاف تبي الاقامه علشان اذا راحت للمشغل تطلع منه وتروح مشاوير خاصه او اي شي وترجع خصوصا اني بالعده ومااداوم بالمشغل؟
لا ماتعطيها الان مشددين عليهم وقل الهروب لانهم ماراح يلقو اي احد يشغلهم

الا باقامه

بشريني حليتي مشكله البلديه
07-09-1431 هـ, 05:35 صباحاً

اقتباس مشاركة  (noor-20120)
رجاءا ردوا علي , مو من عادتكم تطنشوني , بالاخص الاخت لوما, مع اني ملاحظة انه حضورها قليل سلامات يا الغالية.......
هلا حبيبتي انشغالي بسبب الموسم وايضا بسبب رمضان
07-09-1431 هـ, 05:38 صباحاً

انا نفسي افتح مشغل لو صغير في بيتي مع اني عندي دورة خياطة وشغلي تمام ما شاء الله لكن ليس متفرغة احيانا
فماذا افعل احب الخياطة واحب العمل انصحوني ماذا افعل
07-09-1431 هـ, 06:48 صباحاً

الساعة الآن 10:59 .