اقتباس مشاركة  (clooc12)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجمعنا على خير وفي خير دايما
عندي سؤال اشغلني اكثر ما انا مشغوله
من الي سمى المشغل مشغل!!!!!!
جد اسم على مسمى اشغلنا الله لا يشغلنا الا بطاعته افتقدت اشياء كثيره وانا توني في البدايه (النوم _الراحة -كثره اتصالي باهلي ) واصبحت قلقه متوتره قليله النوم كثيييره الكوابيس والاحلام كني صرت بخيله ما اتصل زي اول باهلي )
هل تشعرن بهذا او هي مرحله وتعدي ***** الله افدني بالي يجري جزاكن الله عني كل خير
هو كده وعلى طول الله يكتب لك النجاح

ارباحه كبيره بس اشغاله كثيره
30-07-1431 هـ, 12:37 صباحاً

مرحبا بنات شخباركم
اخت لوما وكل البنات كيف طريقتكم بالتكسير انا اخلي الفير بالعرض والف الخصله عليه يطلع مموج قريب من التكسير
بس الزباين يجوني يقولون موبالفير التكسير له جهاز خاص انا اعرف الجهاز اللي فيه اصبعين بس يقولون لا وكمان شكل التكسير اللي يبونه يكون طعجات قويه مو زي التكسير المعروف
30-07-1431 هـ, 12:41 صباحاً

اقتباس مشاركة  (لولو لولو)
لوما عندي سؤال لو تكرمتي

عشان استقدم من مكتب العمل لازم تطلع الرخصه اول ،، وعشان تطلع الرخصه لازم اجهز المشغل كامل
يعني قوانين غبيه مدري مين حاطها
طيب اذا خلصت تجهيز المشغل اقعد احط يدي على خدي الين تطلع الرخصه والين تطلع الفيز واستقدم عاملات؟؟
كل هذا يحتاج كم شهر ،، طيب وش اسوي بهالفتره اصك المحل ؟؟ مو حرام ادفع ايجار على ولا شي؟

طيب بسالك هل اقدر استقدم كوافيره سوريه بفيزة خادمه ؟؟ باسم زوجي طبعا؟؟
هل يتابعون بعد كذا ويسالوني ليش خادمه وتشتغل بالمشغل؟؟
ياليت اذا عند حلول تساعديني
نفس استفساري ودي اللي حط ها الشروط يفتح مشغل ويتمرمر متلنا
لا واذا تبي تتطلبي بدل لازم تجبي شهاده مغادره من المطار
اي لوجبتي 4نفس الوقت راح يسافرو نفس الوقت وعلى ما يطلعولك طويلات العمر
موظفات مكتب العمل ويقررو بيروح حوالي 3 اشهر يعني سكري وقولي
ياليل ما اطولك
ياحبيبتي جيبي بتاشيره خدامه طباخه مربيه
ولوفي قصابه هههههههههههههههه
جيبي بها
30-07-1431 هـ, 12:42 صباحاً

نسيت اسال ايش الاشياء الضروريه اللي نوفرها فسكن العاملات انا جبت اسره وخزانه وثلاجه صغيره وغاز كهربائي ومكيف وتلفزيون
وهل لازم احط حارس كيف اراقبهم خصوصا ان سكنهم بقسم داخل المشغل وباب المشغل هو نفسه الباب اللي يطلعوا معه
30-07-1431 هـ, 12:44 صباحاً

اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
مرحبا بنات شخباركم
اخت لوما وكل البنات كيف طريقتكم بالتكسير انا اخلي الفير بالعرض والف الخصله عليه يطلع مموج قريب من التكسير
بس الزباين يجوني يقولون موبالفير التكسير له جهاز خاص انا اعرف الجهاز اللي فيه اصبعين بس يقولون لا وكمان شكل التكسير اللي يبونه يكون طعجات قويه مو زي التكسير المعروف
بحاول اصور لك الطريقه وانزلها لك
30-07-1431 هـ, 12:44 صباحاً

الساعة الآن 07:48 .