اقتباس مشاركة  (..الفجر البعيد..)
يابنات بسالك لما البلدية تسويلكم زيارات كيف يدخلوا عليكم ؟؟؟

على انهم زباين ولا عادي من البادية تقولك انهم بلدية ؟؟

وبخصوص العاملات ايش يطلبوا من اوراق منهم واثبات سواء سعودية او اجنبية ؟؟؟

وايش اكثر شي يدققوا عليه ؟؟

وهل صحيح مانيكانات الشعر ممنوعة من البلدية
ياقلبي أول زياره للبلديه تكون زياره تعريفيه
يعرفون عن أنفسهم ويعطونك السجل الخاص بالزيارات الدوريه ويطلبون منك ان يكون هذا السجل في المشغل على طول عشان الزيارات المفاجئه وتلاقين المخالفات طبعا مسجله ومنها تقدرين تتلافينها
وبالنسبه للعاملات يطلبون منك عمل كروت صحيه لهم ويعطونك أستمارات باسم المشغل عشان تسخرجين الكروت الصحيه للعاملات اللي عندك بناء على اثباتاتهم مثل دفتر العائله او البطاقه الشخصيه طبعا هذا للسعوديات أماغير السعوديات ماعندي علم ايش يطلبون اثباتات لهم,
أو يطلبون منك تراجعينهم عشان تستلمين الأستمارات من القسم النسائي عندهم , والله يعينك على استخراج الكروت الصحيه
وكمان يشوفون المشغل ويشوفون لو فيه مخالفات ينبهونك بداية شفويا الا اذا كانوا يبغون ينكدون فهذا شي ثاني.
واهم شي يكون موجود ترخيص البلديه وشهادة الدفاع المدني وجهاز التعقيم والمناشف البيضاء
أكثر شي يدققوا عليه النظافه والتعقيم
وعلى فكره من حقك تسالينهم عن أسمائهم لو ماعرفو بانفسهم
الله يوفقك
اقتباس مشاركة  (رغد66)
ياقلبي أول زياره للبلديه تكون زياره تعريفيه
يعرفون عن أنفسهم ويعطونك السجل الخاص بالزيارات الدوريه ويطلبون منك ان يكون هذا السجل في المشغل على طول عشان الزيارات المفاجئه وتلاقين المخالفات طبعا مسجله ومنها تقدرين تتلافينها
وبالنسبه للعاملات يطلبون منك عمل كروت صحيه لهم ويعطونك أستمارات باسم المشغل عشان تسخرجين الكروت الصحيه للعاملات اللي عندك بناء على اثباتاتهم مثل دفتر العائله او البطاقه الشخصيه طبعا هذا للسعوديات أماغير السعوديات ماعندي علم ايش يطلبون اثباتات لهم,
أو يطلبون منك تراجعينهم عشان تستلمين الأستمارات من القسم النسائي عندهم , والله يعينك على استخراج الكروت الصحيه
وكمان يشوفون المشغل ويشوفون لو فيه مخالفات ينبهونك بداية شفويا الا اذا كانوا يبغون ينكدون فهذا شي ثاني.
واهم شي يكون موجود ترخيص البلديه وشهادة الدفاع المدني وجهاز التعقيم والمناشف البيضاء
أكثر شي يدققوا عليه النظافه والتعقيم
وعلى فكره من حقك تسالينهم عن أسمائهم لو ماعرفو بانفسهم
الله يوفقك
انا ماعندي شهادة من الدفاع المدني ولاشي

ولما رحت طلعت الرخصة من فرع البلدية اللي عندنا رجال رحنا انا والوالدة وطلعها لنا في يومين ولا طلب لادفاع مدني ولا هيئة حتى انا استغربت قلت شكله يبغى يخلص منا
0567110350

صالون اضواء للسيدات
متخصصون في فرد الاوبتي سموث والكيراتين
معالج البوتكس 500 ريال لاي طول شعر
جلوبال كيراتين يبدا من 800 ريال

خصومات على الشامبو والبلسم

كيراتين ديورا ادفانس
وينكم ياصاحبات المشاغل
ولا وحده في مشغلها مكينه ومحد جهز غرفه خياطه
ماطلبت حاجه صعبه لاكن المكاين تحير
وبحكم خبرتكم فيدوني
اكسبو فيني اجر ودلوني قبل تجيكم زحمه وتنشغلون عني
اللهم اصلحلي ذريتي
واحفظ زوجي
وابعد عني الحسد والحاسدين
يابنات عادي لو استخدمت الكيراتين بس الشامبو والبلسم غير عن الشركه اسمها شركه اوقلو مدري اوغلو؟؟
الي تعرف هالشركه يالليت تقول لي سعرها
ايه عادي اذا هو بعد جلسات الكيراتين
هذا الشامبوا يشتروه الزباين ارخص شركة جلو فلبيني
الشامبوا بـ 60 والبلسم مثله
لكن مايصلح الشامبوا هذا قبل الكيراتين

الساعة الآن 11:20 .