مرحبا بنات ايش هو فرد الريبوندينق بحثت بالنت ويقولو انه نفسه الماتريكس هل هالشي صح لان كوافيرتي ماخذه دوره بالريبوند

وكمان بسال هل الفلبينيات يتعلموا الصبغ بسرعه ويحترفونه ولا اي كلام لانو للاسف كوافيرتي تقول ماعرف المزج بس اطبق حتى لدرجه الاوكسجين والبودر ماتعرف هذا وهي مشتغله سنتين بجده
وكمان تقول اعرف حلاوه ولما شافت الحلاوه تقول مو هذي الحلاوه وكمان وريتها الواكس وتقول الحلاوه غير
عقدتني ماعرفت لها
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
بنات سمعت ان الموارد تقبل اني اوظف البنت براتب 2000 الف علي والف عليهم هل هذا صحيح
حبيبتي اولا الف مبروك قدوم عاملاتك والله يعطيك من خيرهن ويكفيك شرهن
ثانيا انا رحت للموارد البشريه وهذا كلامهم لي توظيف السعوديه 2000 هذا وقت تدريب الموظفه عندك
الف عليك والف عليهم ومدت التدريب لا تزيد عن 3 شهور وتقدرين تخلينها شهر او شهرين حسب رغبتك
اما التوظيف اقل راتب للسعوديه 3000 واكثره 4000 يدفعون النصف وانتي النصف
ويزيد عليك تامينات اجباري يوخذ من راتب الموضفه 9% ومن عندك 11% ويودع بسم الموظفه فيالتامينات الاجتماعيه

انا لي شهرين وانا ادفع رواتب وحتى الان ما جوني ولا وقعت الاتفاقيه معهم يمكن تاخرو علي لاني خارج الرياض
ما يعطونك على طول لازم تودعي او تحولي للبنت راتبها وتاخذين الوصل او الحواله وتودينها لهم كل شهر كذا

هذا الي حاصل معي والله اعز واعلم
حبيت افيدك بالي مر علي
السلام عليكم خواتي ان شاء الله تكونين بخير جميعا"الي عندها خبرة مافي شغل الحين متى يبداء الشغل على خير
اقتباس مشاركة  (@@ام سجى@@)
سلام كيفكم يابنات اليوم رحت العمره ودعيت لكم كلكم
تقبل الله منك وجعل لك مندعائك لنا نصيب
اقتباس مشاركة  (ريناددد)
السلام عليكم خواتي ان شاء الله تكونين بخير جميعا"الي عندها خبرة مافي شغل الحين متى يبداء الشغل على خير
بدايه رمضان يزيد الطلب على الفرد
وفي النصف من رمضان يزيد الطلب على الصبغه وايضا الفرد
والاخير الحمامات والحلاوه والصبغات
واخر 5 ايام يكون الضغط على القص والصبغه للعندهم شيب او حابه نيو لوك
اخر ليله يكون القص والسشوار والحواجب رسمها
والتساريح والمكياج الاسبوع الاول من شوال الى دخول المدارس باذن الله

الساعة الآن 04:17 .