ياخساره يابنات ماتوقعتكم كذا يعني الحين ولاوحده تعرف فرد الماتريكس بكم مجموعته ولاحتى تعرفون اذ هو الريبوند اولا كوفيرتي صجتني بالريبوند تمدح فيه اذا هو بجيبه قبل العيد لان لازم اطلبه من الرياض وعلى مايوصل يبيله 4 ايام
17-09-1431 هـ, 07:50 مساءً

اقتباس مشاركة  (lelon 24)
السلام عليكم لوما وش رايك بتوظيف السعودية بالمشغل وبنسبة 50 بالمية وبدون راتب يعني هي وشغلها
تتوقعين الفكرة حلوة ولا فيها هضم لحقي أو لحقوقهن
يا قلبي انتي 50 % ...؟! هي شريكة بحلالك ؟ او ليه تعطينها راتب دامها بتاخذ نسبة ؟!

يا قلبي انتي .
هي بتشتغل وانتي بتعطيها راتب لا اكثر ولا اقل ...

مسألة النسبة انا ما هظمتها ابداً ..
17-09-1431 هـ, 08:47 مساءً

اقتباس مشاركة
السلام عليكم مبروك التجمع الثاني ان شاء الله تعم الفائدة علي الجميع
اخواتي انا اخذت قرض وفتحت مشغل والحمدلله الموقع في الشمال المشكلة مافي زباين ما اعرف السبب من الادارة او من العاملات

حتي الان ماجمعت الاجار لمدة ست اشهور ولا رواتب العاملات انا عندي دبلوم خياطة ودورات في التجميل والعناية بالبشرة يعنى انا فاهمة شغلي بس ما ادري اش السبب ان شاء لله احصل عندكم الفائدة تحياتي بريق وامل

الله يوفقك حبيبتي .
هالفترة فترة ركود بس انتي تصدقي وعليك بالدعاية القوية وان شاء الله ربي بيفتحها عليكم من وسع ان شاء الله
17-09-1431 هـ, 08:52 مساءً

لوما البضاعه فساتين ويمكن اضافات لكن الاساس ملابس فساتين سهره ممكن
17-09-1431 هـ, 08:53 مساءً

اقتباس مشاركة
ياخساره يابنات ماتوقعتكم كذا يعني الحين ولاوحده تعرف فرد الماتريكس بكم مجموعته ولاحتى تعرفون اذ هو الريبوند اولا كوفيرتي صجتني بالريبوند تمدح فيه اذا هو بجيبه قبل العيد لان لازم اطلبه من الرياض وعلى مايوصل يبيله 4 ايام

الله يهديك انا انا اقرى على الصامت والاحظ انه انتي الوحيدة اللي تسألين ويجاوبونك .
يمكن ما يعرفون ...
عن نفسي ما عندي خلفية والا كان جاوبتك .
17-09-1431 هـ, 08:54 مساءً

الساعة الآن 12:51 .