اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
اذا غمقت حطي 1001 مع الاوكسجين 6 وفركيها بتفتح الاهم تمتص الاذهبي

واتاكدي ان السامبو ابيض وايضا البلسم

يعني ضروري البلسم ابيض يالوما؟؟؟ والله ماقصرتي يالغاليه
يابنات انا كنت مااعرف ولاشي بالصبفة وماادري وش السالفة ؟؟؟ يعني من جنبها وكانت عندي كوفيرة سوريه تعرف تصبغ وممشية الامور ,,, لكن ماارتحت لها ومشيتها رغم اني بحاجتها وبعدها صرت اخاف مرره اذا جت وحده تصبغ,, رحت واخذت دورة عند لوما ,,, يوم واحد نظري ويومين عملي لاني كنت مررررررره مستعجلة ومااقدر اجلس بالرياض كثير ,, كنت واقفه مع كوافيرات لوماوهم يصبغون ومعي دفتر وقلم واسجل واسجل ,, حتى وهم يخلطون الصبغة اوقف معهم وشوي شوي لبست معهم المريله و وصرت اصبغ ولو كان عندي وقت كان جلست ايام زيادة استفيد بس ظروفي ماسمحت ,,,,,,, والله والله والله يابنات اني انا اللي اخلط الان الصبغة وصاروا العاملات يسألوني عن اي شي وصار عندي معلومات كثيرة ومعرفة ,,بعد ماكنت ماعرف شي بالصبغه وصارت الصبغة تطلع مثل اللون او قريب منه مررررره ,,, ومازالت لوما تساعدني باي شي احتاجه الله يوفقها ويسعدها ياارب
بناااااااااات مين تبغى كوافير مغربية ساكنة في الرياض؟؟

هي تقول ان عندها خبرة 10 سنوات بس مارضت تشتغل عندي لأن مشغلي بعيد عنها
اخت صنبع والفجر البعيد جزاكم الله كل خير بس السؤال المهم عندي هل فرد الماتريكس هو نفسه فرد الريبوند او واحد ثاني
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اخت صنبع والفجر البعيد جزاكم الله كل خير بس السؤال المهم عندي هل فرد الماتريكس هو نفسه فرد الريبوند او واحد ثاني

والله معرف في هاذي مقدر افيدك
0567110350

صالون اضواء للسيدات
متخصصون في فرد الاوبتي سموث والكيراتين
معالج البوتكس 500 ريال لاي طول شعر
جلوبال كيراتين يبدا من 800 ريال

خصومات على الشامبو والبلسم

كيراتين ديورا ادفانس

الساعة الآن 05:22 .