بنات انا بنجن الشغل مرررررررررررررررررره هادي يعني من بداية رمضان 3 زباين بس ماادري هو طبيعي ولا لا لدرجة اني فكرت اغير مكان المشغل بس انا ليى 6 شهور فاتحه وكان الوضع كويس اول مدري ايش صاااااااار؟؟؟؟
19-09-1431 هـ, 04:13 صباحاً

اختي شو اسماء عاملاتك الهربانات؟؟

وهل هم هربنات من زمان أو لا؟؟

ياليت احد يفيدني كم تاخذ وقت اجراءات وصول العاملة لما ارسلها الـتأشيرة طبعا ارسلها للعاملة على طول مو عن طريق مكتب؟؟

وكيف الطريقة لارسالها لازم ارسلها عقد عمل مع التأشيرة والا اكتفي بالتأشيرة فقط؟؟

ثانيا لو حبيت اغير جنسية اللي بالتاشيرة كم تاخذ وقت وكم تاخذ فلوس؟؟
19-09-1431 هـ, 04:51 صباحاً

احس عادي بيكون ركود للي بمدن صغيره ويبدا الشغل بالعاده من بعد العشر الاواخر لكن بالمدن الكبار ماشي سوق البديكير وتنظيف البشره وهو كمان على حسب طبقه الناس اللي بتتعاملي معهم
19-09-1431 هـ, 04:55 صباحاً

لوما حبيبتي حبيت استفسر منك ومن الاخوات الكريمات انا ليى 6 شهور فاتحه زي ما قلت لكم موقعي لا باس به خلف سوق بشششوي وبجنبي مشغل المهم المشكله الايجار 15 الف ولشقه صغيره يدوب غرفة شعر وغرفة مكياج ومطبخ قاسمينه نص مطبخ ونص صبغه يعني مافي مكان ..
المشكله مررره نفسي افتح خياطه واخاف ادخل في هالموضوع واتوهق لاني مرتاحه الحمد لله من الرواتب لاني انا وشريكتي بالمشغل نسوي كل شي الحمد لله بس خايفه ادخل وادوش نفسي وانا توي فاتحه

السؤال؟؟ ايش رائيكم ادور شقه اكبر واسوي خياطه وابداء من جديد في مكان ثاني ؟؟ او اجل مشروع الخياطه بحكم اني توني بادية ؟؟
19-09-1431 هـ, 04:56 صباحاً

تعرفي بدر المشكله اني مو جايبة عاملة بديكير لاني اتوتر من موضوع ارواتب ههههههههههه
بس خلاص حابة اتطور واطور شغلي
19-09-1431 هـ, 04:58 صباحاً

الساعة الآن 10:20 .