لومه الله يخليك ليالك ويكثر من امثالك قولي امين

انتي طرحتي سابقا عن انواع الفرد اللي تستخدمينها بس ماادري وين راحت الصفحه ولكن ذكرتي ان الكيراتين معالج
ولا انا غلطانه ؟ وانتي ماقصرتي بردك لي ربي يجعله في ميزان حسناتك لكن اليوم الكثير يمدحون في الكيراتين وبعضهم يسبونه والسبب مو المنتج المشغل اللي سوالهم مايعرف وناس مرتاحه لى اليوكو وناس تسب وناس تتكلم عن التمليس ....الخ
الخلاصه ابعرف اذا الشعر افريقي او متوسط او تعبان ويبغاله علاج قبل الفرد ماهو افضل شي لاني ابغاه يفرد ويعالج الشعر بنفس الوقت وما يطيح الشعر ويعطيك لمعه وما يخليه اطرافه شابصه اي حاده وهل عادي نصبغ الشعر بعده وكم المده مع ذكر الاسعار واذا عندك رابط لهالتفاصيل ياليت تذكرينه لان بصراحه تعبت وانا ابحث اللي يسب واللي يمدح وانا اخاف اغامر بشي واتوهق وما ابي اخسر زبايني بسبة فرد وكيف اقدر اسوي تست اختبار للشعر اللي يبيله فرد وكم سعر الاختبار لان الزبونه اللي تبي تسوي تقول الكوافيره ان شعرها تعبان ومو خشن كثير وقصير الف الف الف شكر على ردك سواء لي او لغيري
السلام عليكم

شلون الشغل وياكم بنات .. بشرو بالنتايج الله يفرح قلوبناا من غير مضره لغيرناا ومن غير حسد يارب

اي شي تبونه بنات ان شاءالله اساعدكم بعد أّذن اختي لومه

شيختنا عاد

بالنسبه لي عندي كيراتين جديد اسمه بلو اوت وهو جلسه وحده وتغسله الزبونه ثاني يوم

ونتيجته روعه

ونازل معه ماسك وسيروم وشامبو وبلسم نبيعها لزباين

صراحه لي 3 اسابيع معه وشغله اوكي
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
انا راح اكون اكثر منك صراحه البنات اللي فالموضوع السابق والموضوع الحالي هم سبب خسارتهم لاتزعلو مني بس هذي الحقيقه يشتكو ويبكو ولايتحركوووو
انا اغلبيه البنات اعرفهم
على الطبيعه وقابلتهم وجلست معهم وبعضهم اخد عندي دورات او دربو عاملاتهم
بس انا اشوف المشكله عندهم هم فاسلوب العمل( اقارب بتجربتي )
-الاستعجال فالربح
انا جلست سنه ادفع الرواتب من جيبي
لما اقولهم كده يقولو انتي ضروفك غير
( طيب ليش غامرتي وانتي ما عندك مبلغ داعم فالبدايه )
- الاستعانه بالعماله الداخليه
وهذي نهبها واضح ورواتب من3000 وطالع يعني الارباح بتروح لها
-الكسل فاداره المحل
اتحجج البيت العيال العمل بعضهم موضفات
(طيب دام غير متفرغه خطأ انك تغامري بمشروع
يبغاله تفرغ لان اي تسيب يسبب الخساره)
عدم التكوين الجيد للعاملات
العامله او ل ماتوصل يخلوهاتدرب على الزباين
النتيجه = هروب الزباين
او اللي تدربها تطلب خلال اسبوع تكون توب
( ماراح ادكر اسماء بس في وحده الله يدكرها بالخير جابت لي كوفيره فلبينه جاتها من مكتب نصب عليه جاب شغاله ماتعرف حتى السشوار وشوهو قالت اسبو او 10 ابيها توب علموها مكياج سحر الشرق هههههه
لازم العامله تاخد حقها
اولا تتعلم الكلام وتترجم المسطلحات وايضا تدرب على شغل البلد بعدها تلوميها اذا ماعرفت
الاداااااره الحزم والين مع العماله
المحاسبه الجيده وعدم صرف فلوس المشغل وعند حلول الايجار او تطويره ( الكارثه بالنسبه للبعض)
كلامك اختي في وقته
انا ما ادري البعض تفتح فشهر او شهرين تقول ماجو زباين
طيب انا اسالها هي لو كانت رايح زواج او تبغى تصبغ شعرها
هل تروح لمشغل فاتح جنبها جديد وعاملته تتغير كل شوي او تروح لمشغل ولناس ثقه مجربين ولهم سمعه الجواب راح يفهمها ليش الزباين مايجو

اتعودو من ابليس واللي شافت نفسها موقد العمل ولاهي متفرغه
تكون شجاعه وتتركه بدل مايصير نزيف لاموالها لا اخر له عماله ملزمه براتبهم ايجار مجبره على سداده
المشغل مشغل لازم تفرغ
عزيزتي معك حق باللي تقولينه
ودي اعرف منك طريقتك في الموازنه بين الدخل والمصروفات ، انا ليا كم شهر فاتحه والحمدلله كسبت سمعه حلوه بس لازلنا نصرف مصاريف كثيره قدرت اغطيها من الدخل مع الرواتب لكن الاجاره لسه هل يعتبر هالشي عادي

بالنسبه للكيراتين ايش رايك في قلوبال الامريكي
ومن وين تجيبي سشواراتك

شاكره لك ومقدره تعبك في الرد على البنات ومساعدتهم الله يجعله في ميزان حسناتك
عشر اواخر مباركة ........والله يوفقكم يا بنات و يوسع رزقكم و يعوضنا خير ***** الله الايام اللي راحت, ايام الركود, و عندي سؤال اللي ترد لي الله يسعدها دنيا و اخرة و حتى اللي ما ترد, المهم دورت في السوق على ديرموفيت او بيتنوفيت ما لقيت قالوا مقطوع فالسوق ابغى بديل له او اي كريم ينفع بعد الفتلة او الشمع
اقتباس مشاركة  (noor-20120)
عشر اواخر مباركة ........والله يوفقكم يا بنات و يوسع رزقكم و يعوضنا خير ***** الله الايام اللي راحت, ايام الركود, و عندي سؤال اللي ترد لي الله يسعدها دنيا و اخرة و حتى اللي ما ترد, المهم دورت في السوق على ديرموفيت او بيتنوفيت ما لقيت قالوا مقطوع فالسوق ابغى بديل له او اي كريم ينفع بعد الفتلة او الشمع
انا مااستخدم بعد الفتلة او الشمع اي كريم وانتبهي من كريمات البشرة اغلبها فيها كرتزون ,,, فيه كريم اسمه ميبو مافيه كرتزون بس مشكلته ريحته

الساعة الآن 05:37 .