السلام عليكم كيفكم مع رمضان .. الله يعوده علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين ... غبت عنكم فى الفتره اللى فاتت .. كنت شوى مشغوله >> يامهمه ..
بس الحين رجعت لكم وان شاء الله انى مااغيب

حابه استشيرك فى شغله واخذ رايكم فيها ؟
انا كنت ناويه اخذ مشغل .. بس تراجعت بسبب ظروفى الماديه .. (شريت بيت واخذت لى سياره وصارت ظروفى الماديه شوى صعبه خاصه انى مافيه الا انا اللى اصرف على اولادى بحكم ان ابوهم متوفى )
فى الفتره الحاليه عرضت على اخت معانا بالمنتدى انى استاجر مشغلها لمده شهرين (كانوا رجب وشعبان ) وبمبلغ كان مره كويس .. عجبتنى الفكره بس لما فكرت فيها لقيت ان مده شهرين ماكنت راح استفيد منها خاصه انى راح اتعب وابداء اسس وبعدها ترجع وتاخذه وارجع احلم بالمشغل من جديد .. وفوق كذا ماكان عندى مدخول اضافى يغطى اى ظروف يمكن اوجهها..

استخرت وارسلت لها وشرحت لها عن ظروفى .. وعرضت عليها انى ممكن امسك لها المشغل بالنسبه بس ماردت على ..؟

الاخت ارجعت وارسلت لى تطلب فيه انى اشتريه منها .. بصراحه انا حاسه فيها وحاسه وش كثر هى تعبانه فيه .. بس هم انا ماعندى سيوله تغطى وعاجبتى فكره المشغل انى اخذه منها ..

تتوقعون اجازف واستاجره منها .. واتقبل الخساره او الربح .. او انى اطلب اكون شريكه معاها بمجهودى بحيث انى اخذ نسبه ..

والله محتاره مدرى وش اسوى .. عاجبنى فكره المشغل بس انى ماعندى فلوس كفايه وهم حاسه بصاحبه المشغل وبصراحه حابه انى اتعامل معاها ... ؟

انتظر رايكم يااخواتى .. شوروا على لانى محتاره حدى .. ؟

يارب احفظ لى عيالى ..
اقتباس مشاركة  (بنت الحمراء)
تبارك الله عليك لوما

اسعار دوراتك احسن من اسعار المعاهد هنا في كازا
بغيت منك طلب الا جات على خاطرك

الا تعرفي معهد في كازا يعطي مثل دوراتك في الصبغة والتساريح والفرد اكون ممتنة وجد شاكرة

انا درست تجميل ومكياج وحابة نكمل ان شاء الله ببعض مهن الحلاقة عندي مشكل التوقيت ولكن نحاول نتجاوزه

ونعاود نقولها لك تبارك الله عليك الله يحفظك

مشكور على رقه كلامك

والله انا احب نقل المعلومه للناس ولو بسعر رمزي
كزا لا والله ما اعرف انا اخدت تعليمي في اطاليا
وللان اطور نفسي

ممكن تمري على المدارس وتختاري الافضل
اقتباس مشاركة  (امرأه شرقيه)
لوما الله يسعدك
كيف احسب الصبغات ودخلها
كل شهر اشتري كميه وتخلص من غير مااشوف ربح جيد منها

وطريقة البديكير بالفازلين ايش تفرق عن البديكير العادي
الاداريه كل من طلع علبه صبه يوقع على الاستلام وليش استخدمها
اقتباس مشاركة  (وردة؟)
اخواتي سبق نزلت موضوع اني راح اتخلى عن مشغلي
لكن في الحقيقة ماستطعت الحكاية ماهي تجارة بقدر ماهي هواية منذ الصغر
لذلك راح اصبر واستمر في مشغلي الا ماشاء الله
ورغم الركود راح نستغل الوقت في التدريب والتطوير والاطلاع والترتيب وان شاء الله ربي يكرمنا
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
حلو التشجيع

انا معك ولو احتجتي شي احنا فالخدمه الله يكتب لك اللي فيه الخير
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
انا بلاول باركتلك ياوردة على اتخاذ قرارك والان برضو انا حشجعك انك تستمري وتكافحي اكثر ولا تستسلمين وانا لعلمك ما احب الانهزاميه مهما حصل من ضغوط وانا امشي على قوله تعالى ( فَإنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً (5) إنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً ) فيالله انا وانتي والجميع نكافح ونشتغل ونجدد ونتعلم ونبذل قصارى جهدنا حتى نصل للعالميه .....خخخخخ ليش لا ان شاءالله
قولي امين الله يوفقك ويوفقني ومن يشوف ويوسع في رزقك ورزقي ويبعد عني وعنك كل حاسد وحاقد وضالم ويبعد عنك وعني اولاد الحرام ويغنيك بحلاله عن حرامه امين امين امين
صالون الود للتجميل
" قريبا "

الساعة الآن 08:00 .