اقتباس مشاركة  (همومى كثيره)
السلام عليكم كيفكم مع رمضان .. الله يعوده علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين ... غبت عنكم فى الفتره اللى فاتت .. كنت شوى مشغوله >> يامهمه ..

بس الحين رجعت لكم وان شاء الله انى مااغيب

حابه استشيرك فى شغله واخذ رايكم فيها ؟
انا كنت ناويه اخذ مشغل .. بس تراجعت بسبب ظروفى الماديه .. (شريت بيت واخذت لى سياره وصارت ظروفى الماديه شوى صعبه خاصه انى مافيه الا انا اللى اصرف على اولادى بحكم ان ابوهم متوفى )
فى الفتره الحاليه عرضت على اخت معانا بالمنتدى انى استاجر مشغلها لمده شهرين (كانوا رجب وشعبان ) وبمبلغ كان مره كويس .. عجبتنى الفكره بس لما فكرت فيها لقيت ان مده شهرين ماكنت راح استفيد منها خاصه انى راح اتعب وابداء اسس وبعدها ترجع وتاخذه وارجع احلم بالمشغل من جديد .. وفوق كذا ماكان عندى مدخول اضافى يغطى اى ظروف يمكن اوجهها..

استخرت وارسلت لها وشرحت لها عن ظروفى .. وعرضت عليها انى ممكن امسك لها المشغل بالنسبه بس ماردت على ..؟

الاخت ارجعت وارسلت لى تطلب فيه انى اشتريه منها .. بصراحه انا حاسه فيها وحاسه وش كثر هى تعبانه فيه .. بس هم انا ماعندى سيوله تغطى وعاجبتى فكره المشغل انى اخذه منها ..

تتوقعون اجازف واستاجره منها .. واتقبل الخساره او الربح .. او انى اطلب اكون شريكه معاها بمجهودى بحيث انى اخذ نسبه ..

والله محتاره مدرى وش اسوى .. عاجبنى فكره المشغل بس انى ماعندى فلوس كفايه وهم حاسه بصاحبه المشغل وبصراحه حابه انى اتعامل معاها ... ؟

انتظر رايكم يااخواتى .. شوروا على لانى محتاره حدى .. ؟

ادخلي معها شريكه مبدئيا منها تتعلمي الشغله ومنها ماتصرفي المشغل مصاريفه كثير حتى يتأسس كويس
فابيولاستي مشكورة على التصحيح الله يجعله في ميزان حسناتك

الف مبروك مقدما على الافتتاحيه الله يعطيك خيره ويكفيك شره

لومه والله انك انسانه ذوووووق وتعاملك اذوق وانا ماشفتك يكفي ردك على البنات وتشجيعهم مع اني ناويه اجيك عشان اخذ منك الفرش بس جتني ضيقة خلق واكتئاب ومالي خلق لا لروحه ولا جيه وكل ما رحت للمشغل او فكرت اني اروح له جتني الضيقه حتى اذا كلموني ماابغى اردعليهم ما ادري وش جاني اعوذبالله من الشيطان يمكن لان قربت نهايتي على ايدين العقاري الله يستر بس انا حالفه مااطلع حتى لو سكر علي الكهرباء والمشغل بكبره اسكره لين اشوف لي حل صارت المساله عناااااد وشكلهم بلاخير بيقلعوني لان مافي نضام يحكم بهالبلد ودايما صاحب العقار على حق

ويمكن انها خيره لان لو بطلع سوف ابدا من اول وجديد الله يعين بس ميخالف وبغير نضامي مع ان قوانيني صارمه ودقيقه لكن شهور تضبط وشهور تنفلت حسب الاداره اذا الاداريه ضبطت امورها يجونك العاملات يحقدون عليها ويطلعون الف عيب عليها عشان تطلع وهكذا بس الله يكتب اللي فيه الخير ويمكن دخولي بالمنتدى وخاصة بموضوع الاخت لومه جزاها الله خير ومن معاها دافع اخر لاخذ خبرات اكثر مع اني كل اللي ذكرته لومه من ناحية الجوال يمنع استخدامه بالمشغل وتوقيع العامله على استخدام الصبغات وتوقيع الحضور والغياب ومنع الاجازات في المواسم ....الخ كلها اسويها بس قدر الله وماشاء فعل والحين وضعي الحمدلله ولكن مو مثل اول ابداااااا والسبب تغيير العاملات والاداريات والحاقدين وارتفاع العقار
امرأه شرقيه انا من رايي المتواضع اقولك اشيري عليها تمسكين المشغل بالنسبه ولمدة 6 شهور وتتفقين معاها انك انتي مسؤله من ناحية الاداره والعاملات وهي مالها دخل باي شي ولا ترجعيله الا للشديد القوي وانتي لازم تضمنين لها حرصك واهتمامك وشخصيتك الحازمه في ادارة الامور وان شاء الله مافي خساير وتكون الحبه بعد خصم الايجار والمصروفات والرواتب بعدها يحسب النسبه من 50% او اكثر 60% وانتي شوفي رايي البنات وراي الاخت لومه والله يوفقك
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
مشكور على رقه كلامك

والله انا احب نقل المعلومه للناس ولو بسعر رمزي
كزا لا والله ما اعرف انا اخدت تعليمي في اطاليا
وللان اطور نفسي

ممكن تمري على المدارس وتختاري الافضل

حبيبة الشكر لك
انا استفدت من هذا التجمع وان شاء الله كونت خلفية لابأس بها في الموضوع

ماشي نسول قبل مانعزم

نتمناك دايما بخير
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
تعودي من ابليس

الله يرزقك ويجيك خير ان شاء الله
الحمد الله اليومين اللي غبت فيه كان عندي شغل قلت لزم اقول لكم عشان عرفه انكم رح تفرحون الي ويارب يرزقكم زي واحسن كمان

الساعة الآن 03:12 .