الله يوفقك لموما ويجزاك الجنه على ماتقدمين لنا من معلومات

ويكون في موازين حسناتك يارب

كل وحده تكتب تقول هي من وين احسن علشان نقدر نفيد بعض

انا من بريده مشغلي في الفايزيه

الحمدلله الشغل ماشي بس يختلف عن العام الماضي احسه اركد

يمكن لان هالحين الامتحانات للراسبين ولسى الموسم على قولة اختنا لوما حبيبة الكل الله لايضرها بشر

اقتباس مشاركة  (~الوسن~)
ياسيدات حسستوني باحبااط
ام راتب 3500 معلمه...خبرتها عشرررررررررين سنه..وربي احلم احصل زيهاا...وتعطي دورات بالخياطه يعني بستفيد منها بشغلات كثيره
ولا اجيب وحده رااتبها 2000 ولا تفقه شي وتخرب شغل الزبااين

صراحه مع شغلها لا بااس الراتب لهاا
::ا مسكنتهم عند المشغل..الفستان الي اسبووعين فساتين ملكه شغلها كثير..وقصه كثير وتركيبه كثير..
//
بالنسبه للروااتب..لو قارنتها بالكوافيرات كم تاخذ كوافيره خبره...وتعرف كل شي مو اقل من 3000 الاف.؟؟
وخاصه اذا يدها تتلف بحرير
::
انا قبل اوظفهم اخذت جولات...والخياطا ..مستحيل تلاقي بجده خيااطه راتبها اقل..من 2500...2000 ريال..
اذا مو على كفاالتك
××
وماخفيكم..اني ابحث عن خياطات رواتبهم اقل
وصراحه ليه فتره شااده عليهم..وكاارفتهم ....كرف..
صعب اخرجهم بدون بديل الان..على الاقل ينتجوون لياا..مجمووعه قطع
:::
انا الان راح افتح قسم الكوافير..اعطوني اهم المتطلبات..للكوا فير..ايش المطوب اجهزه
اولا اشكر رفيعة الشان على الرد بس ترى الموضوع اساسا هو للاخت وسن وكنت ابغى ارد عليها .
ثانياً / اخت وسن والله رواتبهم عاليه انا عندي خياطه لها خبره 20 سنه وشغلها مررررررررره حلو وراتبها 2000 واحس اني معطيتها كثيير وتشتغل شغل كرف
هذا فقط للتنبيه لأني قد انصقعت من العماله ولعبهم حاسدينا على هذا الرزق بس الله يوفقك ويرزقك بس مهما كنت محتاجه لا تبيني لهم انك في حاجتهم
لوما الخير الله يسر لك الخير ويجزاك الخير على ما تسوينه من خير احبك في الله لأنك نادره وماتسوينه نادر ولو بيدي طلعت لك من جهازك وسلمت فوووووووووق راسك لانك تستاهلين مالك الا الدعاء في ظهر الغيب
الحمدلله الشغل ماشي بس يختلف عن العام الماضي احسه اركد

يمكن لان هالحين الامتحانات للراسبين ولسى الموسم على قولة اختنا لوما حبيبة الكل الله لايضرها بشر [/quote]

اختي انا نفس الحال الشغل راكد يحتاج له تحريك بس مو عارفه كيف احركه على فكره انا من ابها
فين الردود يابنات صحبات الخبرة بخصوص شهادة الخياطة كيف اقدر اجيبها بدون دراسه وهل هي ضروريه في فتح مشغل في المدينة يالله استنى ردودكم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

الساعة الآن 09:33 .