@@ كل عام وانتم بخير @@
يا هلا ويا مرحبا فيكم جميعا وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده
الف الف الف مبروك لترف تتربى بعزك وعز ابوها ان شاء الله
الحمدلله انا بليلة العيد مشت الامور تمام التمام الله على اننا صفينا على ثلاث كوافيرات بعد ماكنا خمس غير المديره والسبب انتم عارفين الكوافير وطمعهم وتغرير من بعض المشاغل ولكن سبحان الله عوضني ربي على قلت العاملات اكثر من اول يديمها من نعمه وطلعنا على صلاة العيد ورجعنا داومنا على 12 الضهر انا وعامله فقط والثانيه حضرت على اربع العصر والمديره على 2 الضهر وما جانا شغل الا بعد العصر فكنت متوقعه وما ركزت على حضورهم قبل قلت خليهم يرتاحون شوي اما من تاني العيد 10 ص 10 م رجعوا للدوام العادي واللي تسال على الاوفر تايم انا ماعندي ولا مقتنعه اسويها لانه هذا موسم ويعوضنا على الايام اللي جالسين ياخذون رواتب ومافيه ضغط في الشغل وانا كانو يطالبون باوفر تايم وانا اقنعتهم فمشى الحال الا اذا انتي متفقه معاهم هذا شي اخر فلازم تلتزمين معاهم

مساء الخير بنات, الحمد لله مر كل شيء بخير ليلة العيد, انا سويت مناوبة, اللي خلصت الصبح راحت ارتاحت و رجعت الساعة 2 اللي واصلت لين الظهر خلتها راحت و خليت الدوام اليومين بعد العيد ساعة 1 الظهر, عشان اخفف عليهم شوي. المشكلة الوحيدة انه انقطع علي الكهرب فترة ما اخبي عليكم انقهرت ما همني المادة بس زباين المشغل ما ودي يزعلون, الله يجزاهم خير قالوا ابد اذا ما جت الكهربا جيبي لنا ذبيحة عشان تراضينا ههههه يمزحون هونوا علي لين رجعت الامور عادي و سلامتكم.....
رجااااء يا بنات اللي تعرف لي مشغل للتقبيل في جده
وسعره معقووووول تقولي الله يخليكم تخبرني

والله يوفقكم جميعا ويرزقكم خيري الدنيا والاخره
بخصوص الاوفر تايم انا خليت يوم العيد, يعني من الساعة 8 الصبح لين الساعة 8 العشا النسبة 30 في المئة و لو انه كثير بيقولوا لا.....بس اللي عندي اغلبهم متزوجين يبغوا هم كمان يحسوا بجو العيد مع عيالهم و زواجهم و انا بجيبهم غصب عنهم عشان كذا لازم الوحدة تعمل بما يقال [ سددوا, و قاربوا] لا ضرر و لا ضرار

الساعة الآن 08:38 .