بنات الله يرضى عليكم ادري ان سؤالي خارج عن موضوع المشاغل ولكن حبيت انكم تساعدوني لاني اعتبرتكم زي خواتي واكثر مين تعرف او تعاملت مع مكتب هندسي كويس ذا سمعه محترمه وتعاملتي معه سواء انتي او زوجك او اخوك ....وسعره يكون مناسب و اهم شي يكون متميز بشغله مب قص ولصق وذلك لتصميم فيلا ارجو انكم ماتخذلوني وتساعدوني ,,طلبتكم والف شكر مقدما
08-10-1431 هـ, 12:18 صباحاً

الاغراض الخاصه بالخياطه تلقينها في الديره مقابل المعيقليه

وين بالضبط المحل ياقلبي ؟؟

اللي عند المصانع مثل الخياطه روحي شوفي الطريقه واسألي كيف يسوونه حتى توفرين المصاريف وسويه انتي
وعندي رقم هندي يشتغل بمصنع للزي الموحد وخبره بهالامور روحي واساليه وهو يدلك

ارسلي رقم الهندي الله يعطيك العافية..

بنات ضايق صدري لمن عرفت ان تركيب الرموش حرام وانا اسويها بمشغلي وماادري كيف اتصرف مابي يدخل رزقي مال حرام[/quote]

مدري بس اختلفوا فيها المشايخ ابحثي وشوفي ..

والله مفكره اشتري عشان التسريحات حشوات وخايفه مدري وش الحكم !!!
08-10-1431 هـ, 12:19 صباحاً

اقتباس مشاركة  (رحيل H)
حبيباتي هذي الاسعار مو مني من نفس مدام سونيا ..
وثانيا هي عارفه ان شغلها توب لان في ناس ينزلوا لبنان خصيصا عشان تدربهم
ولوحبيبتي.اسمحي.لي.هذي.الاسعار.فيهاكثير.من.الاستغلال.لحاجة.الاخرين.واستغفال.عقولهم.
08-10-1431 هـ, 12:47 صباحاً

اخواتي في المنتدىالجميل اللي تقدر ترسلي لي خلطة البديكير الفرنسي

وجزاكم الله كل الخير..

اخت لوما سلامات ماتشوفين شر .. ****الله ترجعي بالسلامة .. والله كنت ناويه ازورك بس خيرها بغيرها

****لله ..
08-10-1431 هـ, 12:48 صباحاً

[quote=نسيج الحروف;51169299]افكر ان شاء الله افتح مشغل خياطة ... فقط .. بدون كوافيرات

بحيث ان احنا نصمم الملابس ونفصلها ونبيعها ... يعني لبيع الملابس الي صممناها فقط..

ولا راح نستقبل طلبات تفصيل الملابس .. عشان نتجنب مشاكل الناس اذا ماجاز لهم الخياط زي مايبغون ........

.. مثل محلات المصممات والمحلات النسائية بالسيركون والمولات وغيرها ..
والعاملات بيكون سكنهم بنفس المشغل

وأبغى استفيد من أفكاركم ..
أولا ..أنا أفكر أجيبها من الفلبين ..ومدري عن رايكم ... وربما أجيب المعلمة لبنانية فيما بعد ..

هل تكفي خياطة وحدة فقط .. مبدئيا؟؟ الى أن تتطور الفكرة

او لازم التطريز مثلا وحده متخصصة له ...وغيره

- - اجازة العاملة مثلا يوم الجمعة هل تكون لها الحرية تقضيها خارج المشغل ؟؟ لأني ماراح أطمن اذا كانت تطلع ... ومن الصعب ايضا ان تبقى طوال فترة خدمتها في مشغل مغلق ولا تخرج ... فما هي خبراتكم ؟؟؟

..................................................................................

حبيبتي اذا في بيتك حلو ابدي بخياطة وحدة لين تشوفين الشغل ..

واذا بشقه برا جيبي كوافيره مع الخياطة لانها تطلع اكثر من الخياطة .. والله عن تجربة
08-10-1431 هـ, 01:11 صباحاً

الساعة الآن 07:47 .