استغفر الله
مرحبا ياحلوين...انا بصراحه اتابعكم من الملف الأول..والـلــــ ـــــــــــــــ ـــه يوفقكم على مجهودكم الطيب...
و*****الله يارب تبقون على هالمحبه والروح الحلوه والتعاون...واللـ ـه يعطي كل وحده منكم على قد نيتها....
وصدقوني انا مره استفدت منكم ودايم ادعيلكم من كل قلبي بدون ما أخص أحد...لأنو ماشاء الله كثير..ولا ودي انسى أحد ..
و*****الله راح أفتح مشغلي عن قريب ممكن بعد أسبوعين..
...وياليت دعواتكم انو الله يوفقني ويسهل لاأموري...
اقتباس مشاركة  (بنوتــــة ذوق)
مرحبا ياحلوين...انا بصراحه اتابعكم من الملف الأول..والـلــــ ـــــــــــــــ ـــه يوفقكم على مجهودكم الطيب...
و*****الله يارب تبقون على هالمحبه والروح الحلوه والتعاون...واللـ ـه يعطي كل وحده منكم على قد نيتها....
وصدقوني انا مره استفدت منكم ودايم ادعيلكم من كل قلبي بدون ما أخص أحد...لأنو ماشاء الله كثير..ولا ودي انسى أحد ..
و*****الله راح أفتح مشغلي عن قريب ممكن بعد أسبوعين..
...وياليت دعواتكم انو الله يوفقني ويسهل لاأموري...
الله يسهل امرنا وامرك

اقتباس مشاركة  (الحلم المدفون)
اهلين حبايبي انا من المتابعين لهالتجمع وابغى مشورتكم ودي افتح مشغل خياطة فقط لهوايتي للتصميم ..يعني اعمل تصاميم وانفذها اضافة لطلبات الزباين بالخياطة..فكركم راح ينجح او الافضل اني استاجر ركن بمشغل .لان ودي استفيد من هوايتي و مشكورين
بإذن الله ينجح التوفيق من رب العالمين عزيزتي توكلي عليه سبحانه

اقتباس مشاركة  (هزوون)
شاكره ردك بدر البدور

وعلى البركه والله يبلغكم فيما رزقكم ويرزقكم برهم يارب العالمين

ذبحوني يابنت الحلال ومو متعبني معاهم الا ان شغلهم مررررررررررره حلووو

قلت لهم ابي الدوام من الظهر يقولون كذا دوامين !!!!!!!

عجزت معهم وعجزت فيهم .. ابيهم ويستغلوني ..

وانا توني ببدا دعايه للمشغل يعني للحين ماكونت له قاعدة زباين

اصري على الدوام اقل شي من 2 وخليك واثقه من نفسك لا يمشونك على هواهم واستعجلي في التقديم تفتحين من 9 الى 10
موفقه
بنات ابغى وصف صحة البيئه مضبوووط
حبيبتي هزون :

لا تصيحين ولا شيء .... ولا تخلينهم يشوفونك متوتره ... لانه كذا بيسيبوا اكثر وبيزيدوا في الدلع عليك ....

خليك قويه وواثقه من نفسك .... انا في نظري فيه حلين :

اولهم : انك تستغنين عنهم ثنتينهم وتستبدلينهم بسعوديات ويفتحون من ثنتين الظهر...

الحل الثاني : انك تخلين وحده منهم بس عندك والثانيه تكون سعوديه ... والله يعينك على السعوديات ... ترى كلن فيه حقه من المغثه ... بس ولا شوفة نفس العماله عليك ...

وانت استعجلي بالتقديم للي على كفالتك حتى ترتاحين من هالعلل ....
جرحتني جرح مو مثل الجروح
يجوز يشفى الجرح بس الأثر مايروح...

الساعة الآن 09:23 .