هلا حبيباتي الحوائيات .............. بنات بليز ادعو لاختنا لومه ان الله يشفيها ويقومها بالسلامه هي بحاجه لدعاء...اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يالومه ...
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم مطلوب كوفيره فلبينيه شامله لتنازل ويوجد كوفيره مغربيه لتنازل
يالله ياسميع يامجيب الدعاء اشفي اختنا لومه ويقومك بالسلامه وترجعي لنا بالف صحه وعافية انا من متابعين مواضيعك الاكثر من رائعة والله استفدت منك كثير احبك في الله ,,, والله يشفيك ويفتح لك ابوابةويرزقك المنتدى ناقص من غيرك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يالومه ...
اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي واعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي

والله المنتدى ناقص من دوووووووووووونك
اقتباس مشاركة  (غلا الغوالي)
هلا حبيباتي ياليت الي تعرف طريقة البدكير الفرنسي ترسله لي ضروري الله يخليكم انا سجلت جديد عشان ابغى اتعلمه اخذت دورة عند وحده ممتازة والله جدا واستفدت منها
علمتني المكياج والتسريحات تقريبا صرت معها بروفيشنل وكانت تاجيني البيت انا واخواتي والان احاول انمي نفسي باقي علي الصبغات والبكير والمنكير والقص ويمكن اروح عند لومة تعلمني الباقي
والي من صاحبات المشاغل تحب اتعاون معها بالنسبه ماعندي مانع
وشاكرة لكم بس ياليت يابنات ترسلون لي طريقة البكير الفرنسي بليز لاتهملوني
والي تبغى رقم الخبيرة الي تعلمت عندها ترسل لي وارسله لها ماعندي اشكال افيدكم وتفيدوني
هلا اختي

والله حتى انا طلبته بس مااحد رسل لي ممكن مااحد شاف طلبي او ممكن البنات مشغولات

عموما لو احد رسل لي راح ارسل لك باذن الله وياريت تقولي لي عن اللي علمتك على المكياج ومن فين انت ؟؟

الساعة الآن 10:42 .